التخطي إلى المحتوى

كما تعلمون تم الاتفاق بين Sony و Bethesda على إطلاق Deathloop حصريًا لجهاز PS5 قبل أن يتم الاستحواذ على الأخير من قبل Microsoft في صفقة بقيمة 7 مليارات دولار، رغم ذلك، رفضت Microsoft الإخلال بالاتفاقيات المبرمة قبل إتمام الصفقة والتزمت بإطلاق اللعبة حصريًا لجهاز منافسها المباشر، واليوم ظهرت تفاصيل أكثر بخصوص عقد الشراكة الحصري.

هذه اللعبة صدرت للبلايستيشن 5 في سبتمبر العام الماضي وحينها قيل بأن هذه اللعبة هي حصرية مؤقتة للبلايستيشن 5 كمنصة، من ثم في ديسمبر تم نشر فيديو للعبة Deathloop يحدد تاريخ انتهاء عقد الشراكة الحصري على PS5.

في ذاك الفيديو تمت الإشارة إلى أنه سينتهي عقد الشراكة الحصري بين Sony و Bethesda في 14 سبتمبر 2022، بعد ذلك التاريخ، لدى Microsoft مطلق الحرية في إطلاق العنوان على أجهزة Xbox، واليوم بالفعل تم رصد ظهور اللعبة بشكل مفاجئ عبر متجر اكسبوكس وهذا مؤشر على قرب إعلان نسخة اكسبوكس منها ولا ندري ربما يتم إضافتها كذلك لخدمة Game Pass.

ias
899ab2ef4a.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.