التخطي إلى المحتوى

أدلى حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس يكشف فيها عن رأيه في إقالته عقب خسارة الأصفر من الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وقال عبد ربه: علمت بقرار الإقالة أثناء قيادتي في طريق اسكندرية-اسماعيلية من قبل المدير التنفيذي الأستاذ محمود جاد والأمر انتهى عند ذلك بدون أسباب والمتداول أن ذلك بسبب أمر يخص لبس الفريق.

وأضاف: تحملت الكثير من أجل عشم الجماهير في شخصي فقد كانت مطالبتهم لي بالتصدي للفساد داخل النادي وقد جاءت لي مكالمات للموافقة على اللبس المعروض على النادي وأنا ليس لي ذنب فمن يختار هم اللاعبون بحسب الخامة التي تناسبهم.

وأكمل: لم أتدخل في ذلك الأمر مطلقا “أنا مش هرضي سبوبة ولا ناس جوه مجلس الادارة او ناس بتضحك على جمهور الاسماعيلي” أنا مخلص وأحب المكان وأعمل 24 ساعة لخدمة النادي وعلى الجميع يعلم أني تحملت الكثير وسأتحمل المزيد لأن هذا المكان هو بيتي وأنا ليس لي علاقة بأمر التيشرتات سواء بالقبول أو الرفض.

وواصل: البعض اتهمني أني صاحب الشركة التي قدمت القمصان للاعبين وهذا لم يحدث “انا هعمل سبوبه ب50 ولا 100 الف جنيه؟” اللاعبون هم من يتواصلوا مع مالك الشركة مباشرة لتوريد اللبس للنادي وقد دفعت من جيبي الشخصي لتوريد تلك الملابس ولا يعلم أحد ذلك.

واختتم: لا أعلم إذا ما كان جاريدو قد علم بالأمر أم لا وهو صاحب عقلية كبيرة ويستشيرني فنيا وهو يعلم قيمتي وأنا واثق مليون بالمائة أن قرار اقالتي ضغط على جاريدو لكي يرحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *