التخطي إلى المحتوى

يرى الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه تمكن من اجتياز إحدى أصعب المباريات هذا الموسم عندما تغلب على برايتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، مشيرًا إلى أن إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، ليس أفضل مهاجم درّبه في مسيرته، رغم تألقه بشكل لافت.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز على ضيفه برايتون بنتيجة 3-1 بملعب “الاتحاد” في وقت سابق من اليوم ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الانتصار إلى 26 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال، الذي يملك فرصة إعادة الفارق إلى 4 نقاط عندما يلاقي ساوثامبتون غدًا الأحد.

وأحرز هالاند هدفين في فوز مانشستر سيتي اليوم، ليرفع رصيده إلى 17 هدفًا في صدارة هدافي المسابقة حتى الآن.

وقال جوارديولا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عقب المباراة، “مباراة برايتون كانت صعبة جدًا، واحدة من أصعب المباريات، لكن لا يمكن أن أشك في قدرات فريقي”.

وأضاف “برايتون لعب بطريقة دفاعية رجل لرجل، وهذا أمر ليس سهلًا، وعندما تكون الكرة بحوزتهم فإنهم يكونون جيدين جدًا”.

وتابع المدرب الإسباني “أرقام هالاند رائعة وغير معقولة، ولا يوجد أي شكوك حول قدراته، لكنه ليس أفضل مهاجم دربته، وإنما ليونيل ميسي، ومع ذلك فإن هالاند أحد أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم بالطبع، إنه لاعب طموح ويساعدنا على تحقيق الانتصارات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *