التخطي إلى المحتوى

ترددت أنباء صحفية، بشأن إمكانية انتقال النجم محمد النني، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي أرسنال الإنجليزي إلى النصر، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2023. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يضم 8 أجانب، في قائمة موسم 2022-2023، هم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي لويس جوستافو.

جواب نهائي.. هل ينتقل محمد النني إلى النصر في يناير 2023؟

وتداول عدد من النشطاء الرياضيين، صورة قديمة من ملعب مرسول بارك، تظهر حضور علاء نظمي، وكيل أعمال النجم محمد النني، إحدى مباريات النصر في دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023، ما دفع البعض إلى التأكيد على وجود مفاوضات بين آل معمر ونجم أرسنال الإنجليزي.

وأكد علاء نظمي، وكيل أعمال النجم محمد النني، في تصريحاته لـ”الميدان الرياضي”، مساء اليوم السبت، أنه لا يستطيع حاليًا التعليق على أي شيء يخص مستقبل نجم أرسنال الإنجليزي. 

وشدد وكيل النني على أنه تواجد في المملكة العربية السعودية لأسباب ليس لها علاقة بكرة القدم، حيث يرتبط ببعض الأعمال التجارية في العاصمة الرياض. 

ومن المنتظر ألا يطلب أرسنال، الحصول على مقابل مادي ضخم من أجل التخلي عن خدمات محمد النني في يناير 2023، بل يبقى من المتوقع أن يوافق على ترك اللاعب المصري، مجانًا، بالنظر إلى العلاقة الجيدة بين الطرفين. 

يشار إلى أن النجم محمد النني، خاض 3 تجارب احترافية في أوروبا، بدأها مع بازل السويسري في 2013، قبل انضمامه إلى أرسنال الإنجليزي في يناير 2016، مع الخروج في إعارة إلى بشكتاش التركي، موسم 2019-2020.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *