التخطي إلى المحتوى

كتب اخبار التكنولوجيا في السبت 2022/08/06 الساعة 07:28 م ..جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يتلقى تحديث أندرويد 12 بتحسينات مميزةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

في مايو الماضي تم الكشف عن جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت Samsung Galaxy Tab A7 Lite الذي تم الإعلان عنه مع واجهة مستخدم One UI 3.1 المستندة إلى نظام تشغيل Android 11 .

واليوم –بحسب المصادر– يتلقى التاب تحديث نظام Android 12 مع One UI 4.1 الذي يجلب تحسينات مميزة بالإضافة إلى تصحيح الأمان لشهر يوليو 2022.

تحديث أندرويد 12 لجهاز جالكسي تاب اى 7 لايت

يجلب هذا التحديث الجديد واجهة مستخدم مُحدَّثة وإصدارات Android 12 و One UI 4.1 المعتادة إلى Galaxy Tab A7 Lite ، ويحمل البرنامج الثابت رقم الإصدار T225XXU1BVGB ويتم طرحه للحصول على رمز الطراز الرياضي ( Galaxy Tab A7 Lite SM-T225 ) في هونغ كونغ وألمانيا.

نأمل أن يتوسع الطرح ليشمل نماذج ومناطق أخرى قريبًا ، وبالنسبة للمستخدمين في هونغ كونغ أو ألمانيا إذا لم يتلقون تحديث Android 12 على جهاز Galaxy Tab A7 Lite حتى الآن ، فيمكنهم التحقق منه يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات> قائمة تحديث البرنامج.

ويأتي جالكسي تاب اى 7 لايت بمواصفات رائعة منها شاشة مقاس 8.7 إنش من نوع TFT بدقة +FHD وجودة عرض 1340 × 800 بكسل، بكثافة 179 بكسل في الإنش ونسبة الشاشة إلى جسم التابلت 81.1%.

يزن 366 جرام لنسخة واي فاي، و 371 جرام لنسخة LTE يدعم حتى شبكات 4G، ويعمل التابلت بمعالج Helio P22T ثماني النواة من ميدياتك.

يأتي بنسختين من حيث الرام وسعة التخزين، الأولى 3 و 32 جيجابايت، والثانية 4 و 64 جيجابايت ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

الكاميرا الخلفية هي عدسة وحيدة بدقة 8 ميجابكسل، تدعم التركيز التلقائي وتلتقط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل.

يحتوي التابلت على 4 سماعات من نوع ستيريو، ومنفذ 3.5 ملم أيضًا، ومنفذ الشحن من نوع Tybe-C 2.0 والبطارية بسعة 5100 ميلي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ويبلغ سعره حواليْ 240 دولار أمريكي.

تابع موقعنا لو أردت معرفة تفاصيل جالكسي تاب اى 7 لايت ومواصفاته وسعره رسميًا والصور وكل ما يتعلق به وبغيره من الأجهزة المختلفة.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

جالكسي galaxy يتلقى تحديث أندرويد بتحسينات مميزة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يتلقى تحديث أندرويد 12 بتحسينات مميزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.