التخطي إلى المحتوى

خلال حالة اللعب اليوم ، بدأ Bandai Namco العرض بإلقاء نظرة أولى على Tekken 8 ، الدفعة التالية من امتياز لعبة القتال طويلة الأمد.

أظهر المقطع الدعائي القصير جين كازاما في مواجهة والده كازويا ميشيما على منحدر صخري ممطر. تمكن جين من التحول إلى شكله الشيطاني أثناء الطيران ، وقام بلكمة هائلة بعد القيام بذلك. تحتدم عواصف شديدة خلف المقاتلين خلال المعركة ، مع اندلاع الأعاصير في البحر أدناه.

أ مدونة بلاي ستيشن منشور بواسطة المنتج التنفيذي Katsuhiro Harada من Tekken يؤكد أن جميع العناصر المرئية التي تظهر في المقطع الدعائي – “نماذج الشخصيات والخلفيات والتأثيرات” – كلها أصول داخل اللعبة. المشهد مأخوذ من وضع قصة اللعبة ، لكن المدونة تقول إن ما يتم مشاهدته مشابه لما سيختبره اللاعبون في منتصف القتال.

كتب هارادا: “على الرغم من أن هذا تم التقاطه من وضع القصة ، إلا أنه ليس فيلمًا تم عرضه مسبقًا للمقطورة ، ولكنه فيلم تم عرضه في الوقت الفعلي” ، كما كتب هارادا ، يعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، على غرار الطريقة التي ستختبر بها اللعبة في مقابل أوضاع المعركة “.

يأتي هذا الكشف بعد ندف صغير تم عرضه خلال Evo 2022 في أغسطس ، حيث تم عرض صورة واحدة لوجه Kazuya جنبًا إلى جنب مع الكلمات “استعد” بعد نهائيات Tekken 7 الكبرى.

سيأتي Tekken 8 إلى PlayStation 5 و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي عبر Steam في وقت ما في المستقبل ، حيث لم يتم الكشف عن تاريخ أو نافذة محددة للإصدار مع المقطورة. لم يتم الكشف عن أي شخصيات أخرى خلال المقطع الدعائي القصير.

قد تحصل GameSpot على عمولة من عروض البيع بالتجزئة.

تم اختيار المنتجات التي تمت مناقشتها هنا بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. قد تحصل GameSpot على حصة من الإيرادات إذا اشتريت أي شيء مميز على موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.