التخطي إلى المحتوى

تقدم لك CNN Underscored أفضل ما في CES 2022 طوال الأسبوع – تأكد من ذلك تحقق من مركز التغطية لدينا لأكبر المنتجات التقنية التي تستحق الإثارة.

بالإضافة إلى جهاز العرض المحمول الغريب من سامسونج الذي تبلغ تكلفته 899.99 دولارًا والذي يتضاعف كمكبر صوت ومصباح موجه نحو جيل الألفية ، تعمل التكنولوجيا العملاقة أيضًا على تحديث أجهزة تلفزيون Neo QLED و The Frame في CES 2022.

ينصب تركيز Samsung على تحسينات البرامج مع الحد الأدنى من التغييرات في الأجهزة. بالنسبة للمبتدئين ، تمت إعادة تصميم واجهة تلفزيون “Tizen” التي تضم المزيد من الميزات في مكان واحد ، وهناك مركز ألعاب جديد. من ناحية الأجهزة ، تزداد أجهزة التلفزيون سطوعًا ، وتتحسن تقنيات المعالجة ويحصل الإطار على تقنية محدثة لتقليل الوهج.

دعنا نفكها جميعًا أثناء مشاركة بعض الأفكار من محادثتنا مع دان شيناسي من سامسونج ، مدير تخطيط المنتج للتلفزيون ، وليديا تشو ، رئيسة تسويق المنتجات للتلفزيون.

يتمثل النداء الرئيسي لتلفزيون نمط الحياة الأنيق من Samsung في أنه ليس مجرد شاشة سوداء قبيحة ولكنه يعرض أيضًا عملًا فنيًا عند إيقاف تشغيله. وعلى الرغم من أنها ليست إعادة تصميم كاملة ، إلا أن العام الجديد سيحدث تغييرًا جوهريًا ومستحقًا على تلفزيون The Frame. بالنسبة لعام 2022 ، ستشتمل جميع أحجام The Frame من سامسونج الآن على شاشة غير لامعة مضادة للوهج وانعكاس منخفض ، مما سيساعد في جعل المظهر الفني أشبه بالفن.

“تتمتع الفنون الجميلة بمظهر وإحساس من نوع الرق. وستقوم هذه اللوحة بإبراز ذلك “، يلاحظ شيناسي. “لا يهم [type of] الفن الذي تنظر إليه ، سيكون أحد المزايا الإضافية بناءً على أداء اللوحة “. بغض النظر عما تختار عرضه ، يجب أن يظهر الإطار الجديد بشكل طبيعي أكثر ، مما يسمح بألوان محسنة وتفاصيل دقيقة.

لقد قمنا باستدعاء الانعكاس الكلي للوحة على إطار 2021 – للتلفزيون أو لعرض الفن. يجب أن يساعد هذا في تصحيح الوهج عندما لا تشاهد الشاشة ، والتي تميل إلى التخلي عن خدعة الصالون بأنها تلفزيون ، وليس قطعة فنية مؤطرة.

نحن متحمسون لوضع اللمسات الأخيرة الجديدة من The Frame على المحك ومعرفة مدى الاختلاف الذي يحدثه في مساحتنا اليومية. وبغض النظر عن الحجم ، لا يزال الإطار يوفر صورة 4K HDR من لوحة Quantum Dot القياسية.

إذا لم تكن منزعجًا من أن تلفزيون The Frame يُحتمل أن يظهر بعض الوهج ، فإن طراز 2020 متاح بسهولة ، معروض للبيع بسعر أقل ويتم مراجعته جيدًا من جانبنا.

  • 32-Inch The Frame 2020 (527.99 دولارًا ، 599.99 دولارًا في الأصل ؛ amazon.com و samsung.com)
  • 43-Inch The Frame 2021 (947.99 دولارًا ، في الأصل 999.99 دولارًا أمريكيًا ؛ amazon.com و samsung.com)
  • 50 بوصة The Frame 2021 (1197.99 دولارًا أمريكيًا ، في الأصل 1299.99 دولارًا أمريكيًا ؛ amazon.com و samsung.com)
  • 55 بوصة The Frame 2021 (1397.99 دولارًا أمريكيًا ، في الأصل 1499.99 دولارًا أمريكيًا ؛ amazon.com و samsung.com)
  • 65 بوصة The Frame 2021 (1397.99 دولارًا أمريكيًا ، في الأصل 1499.99 دولارًا أمريكيًا ؛ amazon.com و samsung.com)

في العام الماضي ، أعجبت سامسونج بأجهزة تلفزيون Neo QLED 4K و 8K ، وحصلت على جائزة Best of CES من CNN Underscored. لقد كان تغييرًا من مصابيح LED القياسية إلى تقنية Mini LED ، والتي تحزم بشكل أساسي المزيد من مصابيح LED المصغرة خلف اللوحة لإنشاء صورة أكثر إشراقًا ووضوحًا. وكانت النتيجة صورة أكثر حيوية كانت أفضل في إعادة إنشاء المرئيات والترقية للحصول على تجربة مشاهدة غامرة. تم إقران هذه التقنية بتقنيات معالجة Samsung وتلفاز HDR بدقة 4K أو 8K والذي يمكن أن يصل إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

كل هذا سيبقى حتى عام 2022 في معظم طرز Neo QLED – ستظل التشكيلة الأساسية عبارة عن متغيرات 4K و 8K. ولكن هذا العام ، ستصبح مصابيح LED هذه أكثر إشراقًا للحصول على صورة أفضل. وعلى غرار معالج Bravia XR من سوني ، ستستخدم المعالجة والترقية من سامسونج الآن الذكاء الاصطناعي لتحديد النقطة المحورية للمشهد ، مما يساعد على جعل المنطقة التي تبحث عنها أكثر تفصيلاً. تكمن الفكرة في إنشاء تجربة مشاهدة أكثر شمولاً ، على الرغم من أننا لن نعرف على وجه اليقين حتى نختبرها.

التغيير الآخر هو أن “طرازات Neo QLED المتميزة” ستوفر معدل تحديث متغيرًا قدره 144 هرتز ، والذي ينبغي أن يجذب هواة ومحبي الألعاب الرياضية الحية. هذا أعلى من 120 هرتز السابق للنماذج القياسية الأخرى. وستأتي جميع أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية طراز 2022 أيضًا بمركز ألعاب جديد.

“إنها منصة جديدة تمامًا مصممة لتسهيل تصفح جميع ألعابك واكتشافها والوصول إليها وتشغيلها. مع وجود الألعاب السحابية في المركز ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الألعاب من أماكن مختلفة “، يوضح تشو. سيسمح لك Gaming Hub بسحب الألعاب من وحدة تحكم متصلة مثل PlayStation 5 أو Xbox Series X ، إلى جانب الخدمات السحابية مثل Google Stadia أو Nvidia GeForce Now. من المثير للدهشة أن Xbox Game Pass لم يتم تشغيله بعد ، لكن الشركة أثارت ذلك باعتباره احتمالًا في المستقبل. ستتمكن أيضًا من تخصيص الأوضاع الخاصة بالألعاب على التلفزيون ، مثل ضبط حجم الشاشة والنسبة.

تعد كل هذه الميزات جزءًا من إعادة تصميم أكثر شمولاً لواجهة التلفزيون الذكية من Samsung ، مما يمنحك وصولاً شاملاً إلى خدمات أخرى مثل عند الطلب ، والبرمجة الحية ، والبث دون التحسس من خلال مجموعة من القوائم. سيتم تقسيم الواجهة الجديدة إلى وسائط وألعاب ووضع محيط ، حيث سيقدم الأخير محتوى يمكن عرضه عند إيقاف تشغيل التلفزيون.

في محاولة للاستفادة من شعبية الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ، ستقدم Samsung دعمًا لـ NFTs ليتم عرضها وحتى شراؤها على التلفزيون نفسه. إنهم يتوسعون أيضًا خيارات “مشاهدة معًا” وتقديم معايرة ذكية ، مما يسهل تحسين جودة الصورة.

ستتوفر عائلة 2022 من تلفزيونات Neo QLED في الأشهر المقبلة ، إلى جانب المزيد من التحديثات الطفيفة لنماذج QLED القياسية.

جهاز التحكم عن بعد Samsung Eco Remote 2022.

في العام الماضي ، قام جهاز التحكم عن بعد Eco من سامسونج بدمج بطارية قابلة لإعادة الشحن مع منفذ USB-C وخلية طاقة شمسية ، مما يسمح لنا بالتخلي عن تلك البطاريات التي يمكن استبدالها بواسطة المستخدم والاستفادة من الإضاءة المحيطة أو الاصطناعية.

بالنسبة لعام 2022 ، ستصبح أكثر ذكاءً وصديقة للبيئة وستشحن مع معظم أجهزة تلفزيون 2022 من سامسونج – أبيض لتلفزيونات نمط الحياة (The Frame و The Sero و The Serif) وأسود لأجهزة التلفزيون الذكية. سيكون جهاز التحكم عن بعد Eco الجديد قادرًا على جمع موجات الترددات اللاسلكية والترددات لإعادة الشحن ، مما يعني أنه سينتف بالفعل موجات الراديو من مجالك الجوي ويحولها إلى طاقة. لذلك من الناحية النظرية ، يمكنك الاحتفاظ بها بالقرب من جهاز التوجيه الخاص بك لشحن أقوى.

لا تحصل أجهزة التلفزيون التقليدية من Samsung على ترقية ضخمة ، لكن هذا لا يعني أنها تتجاهلها. يجب أن تقدم التحسينات التي تم إجراؤها على Neo QLED صورة أفضل ، ونحن حريصون على اختبار الواجهة الذكية المحسنة. يتم إطلاق Gaming Hub في الوقت المناسب تمامًا وسيركز على المزيد من الخدمات للألعاب السحابية.

والأكثر إثارة للاهتمام ، هو الإطار الخالي من الوهج ، ونحن نسمي ذلك المتأهل للنهائي لأفضل تلفزيون في CES 2022. كما قمنا بتسمية جهاز العرض Freestyle كمرشح نهائي ، ويمكنك أن ترى التفاصيل الكاملة حول سبب أهميته هنا. سنشارك المتأهلين للتصفيات النهائية بالكامل في وقت لاحق من هذا الأسبوع قبل أفضل الاختيارات في كل فئة.

نتطلع إلى مراجعة Samsung 2022 The Frame و Neo QLED في الأشهر المقبلة جنبًا إلى جنب مع تجربة جهاز التحكم عن بعد Eco المحدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.