التخطي إلى المحتوى

واصل منتخب مصر للكرة الشاطئة ترخيس عقدته لمنتخب المغرب، بعد أن تأهل الفراعنة على حساب أسود الأطلس إلى كأس العالم 2023 للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 المقامة حاليا في موزمبيق.

وسيواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في نهائي كأس الإمم الإفريقية للكرة الشاطئية المقامة حاليا في موزمبيق.

وبعد فوزه اليوم على المنتخب المغربي، يواصل المنتخب المصري تفوقه على أسود الأطلس خلال مواجهات الفريقين في منافسات بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية.

والتقي منتخب مصر مع نظيره المغربي في 7 مواجهات، فاز المنتخب المصري في 5 مباريات، بينما فازت المغرب في مباراتين فقط.

والتقى منتخب مصر لأول مرة مع منتخب المغرب في دور المجموعات بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية في 2011 وفاز الفراعنة بنتيجة 3-0.

وكانت المواجهة الثانية بين المغرب ومصر في 2015، خلال منافسات تحديد المركز الخامس ببطولة إفريقيا وحسمها أسود الأطلس لصالحهم بنتيجة 3-1

وكانت المواجهة الثالثة بين المنتخبين في 2016، وحسمها المنتخب المصري لصالحه بنتيجة 4-1، ليحقق الميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس إفريقيا للكرة الشاطئية.

والتقت مصر مع المغرب مرتين في نسخة 2018 التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ أنذاك، وحسم الفراعنة المواجهة الرابعة في تاريخ المواجهات بينهما، لصالحه بنتيجة 6-1 في دور المجموعات.

ثم كانت المواجهة الخامسة في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وحسمها المنتخب المصري أيضا لصالحه بنتيجة 3-2، ليحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في 2018 أيضا.

وكانت المواجهة السادسة بين الفريقين، وحسمها المنتخب المغربي لصالحه بنتيجة 4-3، ضمن منافسات المجموعات ببطولة أفريقيا للكرة الشاطئية 2021.

وجاءت مواجهة اليوم بين المغرب ومصر، لتكون المواجهة السابعة بين الفريقين، وحسمها المنتخب المصري لصالحه بنتيجة 5-4، ضمن منافسات نصف نهائي كأس إفريقيا للكرة الشاطئية، ليتأهل إلى نهائي كأس إفريقيا للكرة الشاطئية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *