تعظيم فرص العمل مع بيانات الطرف الأول

تعظيم فرص العمل مع بيانات الطرف الأول

حسنًا ، قال إيان هوكينغ ، نائب رئيس شركة ساوث تشاينا مورنينغ بوست الرقمية (SCMP) ، إنه أثناء شراء إعلانات برمجية ، أو استخدام برنامج لشراء إعلانات رقمية ، فقد خلق الكثير من الفعالية ، فقد “فقد الناشرون القيمة والخدمات التي يقدمها الناشرون يمكن أن توفر للمشترين ، بالإضافة إلى فهم للجمهور والبيانات من أجل تحقيق نتائج أفضل. ”

وأشار إلى أن التوازن المهم الذي يجب على الناشرين تحقيقه هو بين الكفاءة وقيمة مستوى الخدمة من خلال اكتشاف سمات المستخدم المتاحة فقط على منصة الناشرين الفردية.

تعظيم فرص العملتعظيم فرص العمل

 

 

تعظيم فرص العمل

 

 

فهم المستخدمين بشكل مباشر

مع وضع هذا في الاعتبار ، انتقلت SCMP إلى بيانات الطرف الأول بنسبة 100٪ قبل عامين ، وسمحت لهم الإستراتيجية بفهم المستخدمين بشكل مباشر ، وليس من خلال عيون شخص آخر.

قال هوكينغ إن هذه الاستراتيجية كانت ثورية.

سمح ذلك بشفافية كبيرة للبيانات لشركاء الأعمال المحتملين ومكّن SCMP من إنشاء منتجات وخدمات داخلية وخارجية.

ميزة أخرى لبيانات الطرف الأول هي أنها متينة ولا تحظرها الأنظمة الأساسية الأخرى.

وشارك هوكينغ أيضًا في إستراتيجية إقامة علاقة مع الوكالات.

وقال إن المفتاح هو “معرفة ما الذي يجعل SCMP محررًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام ، وما الذي يمكننا توفيره له [agencies] لا يمكن أن تمر من خلال تفعيل السوق المحلي.

تعظيم فرص العمل

بعد إنشاء عرض القيمة الفريد للناشر ، قال هوكينغ إنه سيتحدث عن علاقة الثقة التي تربط SCMP بالمستخدمين ، مما يسمح لهم بمنح موافقة SCMP لإنشاء ملفات تعريف البيانات.

ثم سيحاول ربط القيمة التي تراها العلامات التجارية بالمنصة والقيمة التي يراها المستخدمون مع العلامات التجارية ، و “من خلال عرض المزيد من الرسائل والحلول المتكاملة ، تضخيم ذلك في بيئة الثقة. [the publishers’ platform]. “

قال Hocking إن SCMP اختارت 1PlusX كشريك تسويق لتنفيذ إستراتيجية البيانات الأولى بسبب الاتصال الجيد داخليًا بأداة البيانات الخاصة بها وخارجيًا مع منصات التنشيط الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع بمستوى عالٍ من شفافية البيانات ، وهو المفتاح لاستعادة السيطرة على الهوية.

وضرب مثالاً على حملة إعلانية ناجحة مع إحدى الشركات المصنعة للساعات الراقية.

قال هوكينغ “نحن نساعد بالبيانات المبلغ عنها للعثور على الأشخاص الذين يمكنهم تحمل تكاليفها وشراء هذه الأنواع من المنتجات”.

وقال إنه من خلال إقامة علاقة جيدة مع مشتري الساعات المحتملين ، “في بيئة من الثقة ، تمكنت الشركة المصنعة بعد ذلك من تحقيق الملكية والاحتفاظ بها على مدى فترة طويلة من الزمن”.

العديد من نقاط البيانات

من منظور ماكرو للنظام الإيكولوجي للإعلان ، قال دومين إن الأصل الرئيسي لكل مجموعة نشر هو المحتوى ، الذي يحتوي على العديد من نقاط البيانات.

تُعد بيانات الطرف الأول من نقاط البيانات هذه عاملاً مهمًا للناشرين لتحقيق المساواة مع التكنولوجيا الكبيرة.

لن يكون لدى الناشرين عدد كبير من الموارد مثل لاعبي التكنولوجيا الكبيرة ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك بيانات عالية الجودة من المستخدمين الذين ينضمون إلى ممتلكاتهم ، على حد قوله.

تعظيم فرص العمل

Comments are closed.