التخطي إلى المحتوى


تحدد منافس الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة، حيث سيلتقي مع الاتحاد المنستيري التونسي، والذي تأهل إلى الدور الرئيسي بعد الفوز على الجيش الرواندي في الدوري التمهيدي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما خسر في مباراة الإياب بهدف نظيف.


وكان الأهلي ينتظر الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في مجموع مباراتي دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يحسم الفريق التونسي بطاقة الصعود لمواجهة الأهلي في دور الـ32 للبطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري


تقام مباراة الذهاب بين الاتحاد المنستيري والأهلي يوم 7 أكتوبر المقبل في تونس، بينما تقام مباراة إياب يوم 14 من الشهر نفسه في القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا


 

الاتحاد المنستيري يهزم الجيش الرواندي ويصعد لمواجهة الأهلي


تأهل فريق الاتحاد المنستيرى التونسي إلى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022 – 2023، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق الجيش الرواندى، بثلاثية نظيفة، فى لقاء إياب دور التمهيدى، الذى جمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “مصطفى بن جنات”.


وكان فريق الجيش الرواندى قد تغلب على الاتحاد المنستيرى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.


ويواجه الاتحاد المنستيرى نظيره الأهلى فى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.


وأنهى الفريق التونسي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة سجلهما زياد العلوى وحسام تقا فى الدقيقتين 5 و 28.


وفى الشوط الثانى أضاف يوسف عومارو ثالث أهداف فريق الاتحاد المنستيرى فى الدقيقة 68.


ويشارك الاتحاد المنستيري لأول مرة في تاريخه في دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل وصافة الدوري التونسي الممتاز في الموسم الماضي خلف الترجي.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.