التخطي إلى المحتوى

شهدت مباريات اليوم الأربعة في الدوري السعودي الممتاز للسيدات نتائج مثيرة أبرزها التعادل في مباراة الـ6 أهداف بين النصر والشباب في الرياض.

دوري السيدات السعودي كان قد انطلق الأسبوع الماضي وتُشارك به 8 أندية أبرزها الهلال والشباب والنصر والأهلي والاتحاد، وتشهد المباريات إثارة بالغة تُعوض الجمهور عن توقف مباريات دوري روشن السعودي بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم 2022.

الجولة الثانية انطلقت اليوم بتعادل شعلة الشرقية مع الاتحاد 2-2 في الدمام، فيما فشلت سيدات الهلال بالخروج بأكثر من التعادل السلبي من مواجهتهن مع نظيراتهن في اليمامة في ملعب كلية العناية الطبية في الرياض.

SHAHID

الأهلي الذي اكتفى بنقطة من الجولة الأولى عبر عن نفسه بقوة وسحق سما في جدة بخمسة أهداف دون رد، فيما كانت أقوى مباريات الدوري حتى الآن بين النصر والشباب في الرياض وانتهت بالتعادل المثير 3-3.

وبرزت اليوم اللبنانية نانسي تشايليان لاعبة الشباب حيث سجلت الأهداف الثلاثي في مرمى النصر.

الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز للسيدات ستنطلق يوم الـ29 من أكتوبر الجاري، وفي أقواها تلتقي سيدات النصر والهلال في ديربي الرياض للسيدات.

يُشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم حدد أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي للسيدات بـ40 ريال سعودي، وقد منع الجمهور من التدخين وإحضار المواد الصلبة مثل العطور والسكاكين.

NEW SHAHID LOWER STRIP OCT 10SHAHID

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *