التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة Fortnite اخر اصدار 2023 فورت نايت واحدة من أشهر وأفضل ألعاب باتل التنافسية متعددة اللاعبين والتي تنافس لعبة بابجي موبايل بقوة، ولهذا سنقدم طريقة تحميل لعبة Fortnite للأندرويد وأجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبروابط مباشرة.

معلومات حول ملف fortnite تحميل للكمبيوتر برابط مباشر

اسم اللعبة فورتنايت _ Fortnite
الشركة المنتجة Epic Games
متوافقة مع Windows, Android
حكم اللعبة 149 MB
نسخة اللعبة V 13.3.0
تحميل اللعبة من هنا
اللغة العديد من اللغات
التصنيف تكنولوجيا

تحميل لعبة Fortnite

تحميل لعبة Fortnite 2022 احدث اصدار فورت نايت لعبة قتالية تضم ما يفوق ال 100 لاعب في المعركة الواحدة جميعهم يقاتلون من أجل البقاء والفائز هز من يظل اللاعب الوحيد في نهاية المباراة، والنسخة الخاصة بأجهزة أندرويد مطورة من قبل فريق Epic Games، وفيما يأتي طريقة تحميل اللعبة:

اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي، ولهذا هنالك منصات خاصة تقوم بتوفير اللعبة عليها، ومن هذه المنصات Uptodown.

يتم التوجه إلى المنصة ثم كتابة اسم اللعبة في خانة البحث، ثم الضغط فوق تثبيت، مع العلم أنه سيظهر العديد من إصدارات اللعبة، وتحميل آخر إصدار يتم النقر فوق إصدار 21.51.

أو يمكن التغاضي عن الخطوات السابقة والتوجه إلى صفحة تحميل أحدث إصدار من فورت نايت عبر الرابط التالي https://fortnite.ar.uptodown.com/android/download.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

يمكن تحميل اللعبة على الكمبيوتر بمساعدة تطبيق فورت نايت Epic Installer، حيث هذا التطبيق هو الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلاله تحميل اللعبة، ولهذا يجب تحميله في البداية ثم تحميل اللعبة من عليه:

يتم تحميل البرنامج عبر الرابط التالي https://dl.traidsoft.net/file/Fortnite-Epic-Installer-13.3.0(TraidSoft.Net).rar

بعد تحميل الملف الخاص بتنصيب البرنامج، فإن الخطوات التالية هي فك ضغط الملف من خلال برنامج Winzip أو برنامج Winrar، حيث يتم النقر فوق الملف ثم اختيار External Here.


مقالات ذات صلة

بعد فك الملف بطريقة صحيحة سيظهر مجلد خاص بتنصيب البرنامج اسمه Epicinstaller-13.3.0-fortnite.msi، يتم الضغط عليه لبدء عملية تنصيب البرنامج، وما عليك الآن سوى الانتظار حتى ينتهي الأمر.

بعد انتهاء تنصيب البرنامج سيقوم بشكل تلقائي بالبحث عن أحدث نسخة من الإصدار ويقوم بتحميلها، وعند ظهور هذه الجملة INSTALLING PREREQUISITE فهذا يدل على بداية تحميل النسخة الجديدة من البرنامج، والآن استمتع باللعب.

إنشاء حساب في Epic Games

بعد معرفة خطوات تحميل لعبة Fortnite لطريقة صحيحة على الكمبيوتر بدون استخدام محاكي سنقوم بشرح طريقة إنشاء حساب في مُشغل اللعبة للاستمتاع بها، وكل ما عليك الآن أن تتبع النقاط التالية لإنشاء الحساب:

انقر فوق البرنامج الموجود في الواجهة الرئيسية لتظهر أمامك صفحة إنشاء الحساب، وفي حالة كنت قد سجلت الدخول من قبل على المنصة فيمكنك كتابة البيانات التي تخص الحساب.

لكن في حالة عدم وجود حساب لك من قبل على المنصة عليك بالنقر فوق Sign Up في الصفحة من أسفل.

اختر أي طريقة تفضل لتسجيل الدخول إما عبر جوجل أو الفيس بوك أو Gmail، وقم بالنقر فوق تسجيل الدخول باستخدام الإيميل، وقم بإدخال البيانات المطلوبة مثل تاريخ الميلاد الإيميل.

سيتم إرسال رسالة تحتوي على كود إلى الإيميل الذي كتبته، وما عليك سوى كتابة هذا الكود في مكانة المحدد ثم اضغط فوق التحقق، وبهذا يكون لديك حساب في البرنامج وتستطيع الاستمتاع باللعبة كما تريد.

إضافات تحميل فورت نايت آخر إصدار

تحرص الشركة المبرمجة للعبة بشكل دائم على تطويرها، وهذا بغرض تشجيع اللاعبين على لعب اللعبة بدون الشعور بالملل، ومن أهم تعديلات النسخة الأخيرة من لعبة فورت نايت ما يأتي:

جزيرة جديدة: أطلق على هذه الجزيرة لقب الجزيرة المقلوبة أو Flipped Island، حيث تختلف الجزيرة بشكل كامل عن ما كانت عليه في الفصل 2.خاصية الانزلاق: Sliding تمكنك هذه الخاصية من الانزلاق بسرعة كبيرة تمكنك من تخطي نيران عدوك كما يمكنك أيضًا إطلاق النار والتأرجح والتعلق.

جهاز الشخصية: الجهاز عبارة عن شاشة عرض تستطيع من خلالها رؤية الشخصيات التي لا تستطيع اللعب في الجزيرة الخاصة بك.

بهذا نكون قد تمكنا من عرض جميع المعلومات المتعلقة بكيفية تحميل لعبة Fortnite لأجهزة الأندرويد والكمبيوتر، وكذلك تحدثنا عن المميزات الجديدة التي تتميز بها أحدث نسخة من إصدار فورت نايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.