التخطي إلى المحتوى

أصدرت الشركة المصنعة الصينية، Honor ، أحدث هاتف ذكي لها، Honor X40 أمس. يأتي هذا الهاتف الذكي متوسط ​​المدى بسعر يبدأ من 214 دولارًا ويعتبر أنحف هاتف ذكي في العالم. بعد حدث الإطلاق، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Honor China Jiang Hairong أن العدد التراكمي لمستخدمي الهواتف المحمولة من سلسلة Honor X أصبح الآن 100 مليون. هذا يعني أن سلسلة X هي رسميًا تشكيلة Honor الأكثر شهرة على مستوى العالم. يدعي Jiang Hairong أن وراء عدد المستخدمين الذي تجاوز 100 مليون هو سعي Honor للحصول على جودة عالية. سيعطي جهاز Honor X40 الجديد القادم إجابة “لسؤال عدم الاختيار” من خلال تجربة قفزة شاملة إلى الأمام.

سلسلة Honor X لديها عضو جديد

يرث جهاز Honor X40 مفهوم التصميم النحيف. الهيكل الجديد هو 7.9 ملم فقط ويزن حوالي 175 جرام. إنها تتبنى تصميم الشاشة المنحني والإطار الأوسط الانتقالي المنحني. الشعور العام أفضل بكثير من الجيل السابق. بسعر يبدأ من 200 دولار فقط، يعد هذا الهاتف الذكي واحدًا من أكثر الهواتف جاذبية في النطاق السعري.

لا يزال الجزء الخلفي من جهاز Honor X40 يستخدم تصميم عدسة ملتفة. يأتي هذا الهاتف الذكي بشاشة OLED منحنية بحجم 6.67 بوصة مع انحناء ذهبي بزاوية 45 درجة. يحتوي هذا الجهاز على نسبة شاشة عالية جدًا تصل إلى 93٪ ، مما يوازن بين المظهر والإحساس والموثوقية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشاشة مصنوعة من الزجاج المقوى الثانوي 0.65 مم، وهو أكثر سمكًا من معيار الصناعة. علاوة على ذلك، اجتاز هذا العرض 33 اختبارًا بما في ذلك اختبار السقوط بارتفاع 1 متر على أرضية رخامية وأسمنتية. مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، يتوافق جهاز Honor X40 مع المعايير الرئيسية. أيضًا، تدعم الشاشة شاشة تبلغ قيمتها مليار لون، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، وسطوع الإثارة العالمي 800 شمعة. كما أنه يدعم التعتيم عالي التردد 1920 هرتز PWM وإعتام حماية العين PWM.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم جهاز Honor X40 تقنية دمج التخزين. تتيح هذه التقنية للمستخدمين إضافة المزيد من سعة ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق الاستفادة من وحدة التخزين الداخلية لتحقيق إمكانية فتح متعدد أكثر سلاسة. تضيف هذه التقنية حوالي 7 جيجا بايت إلى سعة ذاكرة الوصول العشوائي الأصلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.