التخطي إلى المحتوى

تصدر هاتف سامسونج جلاكسي الجديد A23 تريند جوجل فى الساعات الاخيرة نظرا لبحث كل عشاق ماركة سامسونج والهواتف الذكية التي تقوم بتصنيعها عن الهاتف الجديد، وذلك بعد قيام شركة سامسونج  بالإعلان عن هاتفها الجديد الـ Samsung Galaxy A23 ليستكمل مسيرة نجاح هاتفها السابق الـ Samsung Galaxy A22 حيث تم تغيير لغة التصميم بالكامل مع استخدام كاميرا 50 ميجا بكسل بمثبت بصري مع بطارية كبيرة ومعالج من كوالكم بتقنية تصينع 6 نانو

مواصفات  هاتف سامسونج جلاكسي 23 في مصر

يأتي هاتف سامسونج Samsung Galaxy A23، بشاشة من النوع (PLS LCD) مساحتها 6.6 بوصة، جودتها (1080×2408) بيكسل، بمعدل تحديث 90 هرتز، ويتميز الهاتف بوجود “نوتش” في منتصف الشاشة.

تتميز شاشة الهاتف Samsung Galaxy A23 بوجود طبقة حماية من النوع (Corning Gorilla Glass) الجيل الخامس وهاتف سامسونج الجديد يعمل وفقا لموقع “mobizil“، بمعالج من النوع (Snapdragon 680) بتقنية 6 نانو.

ويعتبر هاتف سامسونج Samsung Galaxy A23 الذي يبلغ وزنه 195 جراما، يأتي بكاميرا خلفية رباعية (50 – 5 – 2 – 2) ميجابيكسل، وكاميرا أمامية “سيلفي” 8 ميجابيكسل.

ويتميز هاتف سامسونج الجديد، بكونه يدعم تصوير الفيديوهات بجودة (FHD) بدقة 1080 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطارا في الثانية الواحدة كما يدعم التصوير بجودة (HD) بدقة 720 بيكسل بمعدل التقاط 30 إطارا في الثانية الواحدة.

كما يتميز هاتف سامسونج Samsung Galaxy A23، بالعديد من المميزات، أبرزها، وجود شاشة كبيرة، وبطارية تعمل لفترة طويلة، وشحن سريع، بالإضافة لدعم الهاتف للمثبت البصري (OIS) بالكاميرا الخلفية، كما أنه يدعم شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت.

اقرأ أيضا:

في غضون شهر.. واتساب سيتوقف عن العمل على ملايين الهواتف

https://darelhilal.com/News/1424129.aspx

عيوب هاتف جلاكسي 

على الجهة الأخرى، يؤخذ على الهاتف بعض العيوب، أبرزها أنه لا يدعم خاصية تصوير الفيديوهات (4K)، ولا يدعم صوت “ستريو”، المعالج لا يقدم الأداء الأفضل في الألعاب، كما أن الشاشة ليست من النوع (AMOLED)، علاوة على عدم دعمه خاصية (NFC).

سعر سامسونج جلاكسي A23 في مصر

يأتي هاتف سامسونج Samsung Galaxy A23 في مصر بنسختين، الأولى بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجابايت، ويبلغ سعره 5 آلاف و400 جنيه مصري.

أما النسخة الثانية من هاتف سامسونج الجديد فيبلغ سعرها نحو 5 آلاف و750 جنيها مصريا، وتأتي بذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية (رام) 6 جيجابايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.