التخطي إلى المحتوى

بروفيسور أمراض كلى يجيب • صحيفة المرصد

قررت نيابة قصر النيل حفظ الشكوى المقدمة من مريم مصطفى ابنة هناء حمزة ولاعبة فريق الكرة الطائرة “سيدات ” بالنادى الأهلي “ادرايا” .

أخبار 24 | الصحة تعلن أسماء الشركات المؤهلة لتنفيذ مشروع برنامج الضمان الصحي

وزعمت مريم مصطفى ووالدتها بأن الأهلي قام بتزوير العقد الذي وقعت عليه اللاعبة من أجل تجديد عقدها في القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات منذ أسابيع وقررت التراجع عنه بسبب وجود عرض من نادي الزمالك.

بعد اتهام دنيا بطمة له بالخيانة.. الشرطة المغربية تداهم شقة محمد الترك

وقررت النيابة في قرار لها اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر حفظ القضية اداريًأ وهو ما يعني عدم وجود أدلة على الدعوة المقدمة من جانب مريم مصطفى ووالدتها هناء حمزة.

وكان مجلس ادارة الأهلي قد كلف مهاب عثمان وكيلا عن المجلس لمتابعة القضية واتحاذ كافة الاجراءات التى تحفظ حقوق النادي.

يذكر أن رئيس نادي الزمالك سبق له وأكد أن هذا البلاغ سيتسبب في حبس مجلس إدارة النادي الأهلي قبل أن تقرر النيابة حفظ القضية اداريًا.

يذكر أن مجلس إدارة النادي قد تقدم ببلاغ لمعالي المستشار النائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة.

وقدم  النادي أيضا شكوى مماثلة إلى كلٍ من لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة الطائرة  لنفس السبب ، حيث قامت هناء حمزة والتى تشغل منصب نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، باستغلال موقعها في إفشاء أسرار عقود بعض لاعبات الأهلي الموجودة بالاتحاد أثناء استضافتها بإحدى القنوات التليفزيونية والخروج عن مدونة السلوك الرياضى والمبادىء الدولية المعتمدة من قبل اللجنة الاولمبية المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *