التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحوت يعمل على إشغال العقل والذكاء الدائم والكبير، يعرف كيف يصل للآخرين بمنتهى البساطة والتلقائية والحب، ردود أفعاله لا يمكن أن تصدق، إنسان مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث أصحاب برج الحوت يحترمون العقل البشرى.


برج الحوت فى حظك اليوم 18 نوفمبر


مولود برج الحوت إنسان حساس جدًا يهتم بالتعامل مع الآخرين، لا يمكن أن يكون مولود الحوت وحيدًا عندما يكون بمفرده، لأن لديه خيال نشط تستطيع أن تستعيده فى أى لحظة، جميع المحطين به بحبونه ويحبون التعامل والتقرب منه.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهيره الفنانة ليلى طاهر، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


ليلي طاهر


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


ترقية فى طريقها إليك بسبب جهدك وعملك والتزامك المهنى، أبشر فهناك أخبار سعيدة فى انتظارك، لديك أجواء تنفذ أفكارا بطريقة مبدعة، الأوضاع المالية فى تزايد مستمر، الأمور ستسير على ما يرام.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


أنت فى مزاج سيئ على صعيد الحب وأى كلمة من شريكك من المرجح أن يكون لها فى رد فعل عنيف، وفى المقابل ستفاجأ بأن شريكك يتعامل معك بهدوء وليونة متناهية، كن هادئا وفكر جيدًا.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


من المحتمل أن تكون فى ذروة صحتك اليوم، خاصة إذا كنت من الأشخاص الرياضيين، ومن المحتمل أن تحقق درجة عالية من النجاح فى مجال اللياقة، وستشعر بطفرة مذهلة فى الطاقة وعقلك سيكون أيضًا نشطًا ومنتعشًا.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


حركة الأبراج فى صالحك الآن وتجعلك تفكر بطريقة هادئة وتجعل ردود فعلك هادئة وغير قاسية، كما كان يحدث فى الماضى، وهذا يجعلك تمنح بعض الأشخاص المحيطين بك ممن أخطأوا فى حقك فرصة ثانية، وهذا يجعلك تشعر بالسعادة ربما أكثر منهم لأنك لم تريد أبدًا أن يخرجوا من حياتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *