التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية منها النشاط والحيوية، والحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار مختلفة.


برج الحمل فى حظك اليوم 10 نوفمبر


يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها حبه للمرح وحرصه على مساعدة من يحتاج إليه، وخوضه للمغامرات المختلفة والمثيرة، كما يعتبر من الأشخاص المهتمين بمجال الطهى.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتبع الأفكار القديمة فى عملك واحرص على منافسة زملائك طوال الوقت، كما عليك ترتيب أولوياتك بشكل يومى واحرص على تحقيقها فى أسرع وقت ممكن.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


احرص على إصلاح علاقتك بالحبيب من خلال مراسلته طوال الوقت، وتجاهل أى مشاكل بينك وبينه، حتى تظل علاقتكما قوية ومستمرة، كما عليك إثبات حبك وإخلاصك له.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على الحصول على قسط كافٍ من النوم بشكل يومى، ولا تترك نفسك فريسة للأرق حتى تستطيع التركيز في عملك وتخلص من الطاقة السلبية التى تعانى منها طوال الوقت حتى تتحسن حالتك النفسية.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن ينظم وقته ويحرص على الاجتهاد فى عمله طوال الوقت، ولا يسمح لأحد بأن ينافسه فى عمله أبداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *