التخطي إلى المحتوى


يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات فهو شخص حنون وصبور، يمتلك قدرا كبيرا من الإخلاص فى العمل، عاشق للحياة، محب للمنزل والانسجام العاطفى مع شريك حياته.


برج الثور فى حظك اليوم 24 نوفمبر


يعتبر مولود برج الثور من أكثر الأبراج المحبة للطبيعة والألوان المبهجة، عاشق للأشياء الغالية الثمن، ويعتبر من الأبراج الترابية، وبالرغم من جميع المميزات لكنه شخصية عنيدة.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثورالفنانة نانسى عجرم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى


أنت بحاجة لتقدير عملك والعمل على تحسن أدائك خلال الفترات المقبلة، والبعد عن الخمول والكسل فى فترات العمل خلال الفترات الحالية، لكى تساعدك نفسك فى تحقيق الأهداف المطلوبة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى


ابتعد عن ممارسة الضغوط النفسية على شريك حياتك، وحاول أن تمثل له مصدر طاقة إيحابية، وتبادل معه الخروجات والكلمات الطيبة، لكى تهون عليه صعوبات الحياة بشكل لطيف.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


ابتعد عن السهر وتناول أكلات صحية تساعدك فى بناء جسمك بشكل أفضل، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائما مع مراعاة تناول أكلات خالية من الدهون.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على جائزة عالمية طال انتظارها، لذا هو بحاجة لوضع ترتيبات مهمة خلال الفترات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *