التخطي إلى المحتوى

فأجا البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الجميع بضم مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” لقائنة الفراعنة التي تستعد لمواجهة بلجيكا ودياً .

وأبلغ الجهاز الفني لمنتخب مصر اللاعب الشاب يوم الثلاثاء الماضي بانضمامه للقائمة قبل أن يُعلن عنها أمس الخميس.

مصطفي عبد الرؤوف الشهير بـ “زيكو” يبلغ من العمر 25 عاماً حيث إنه من مواليد الـ 27 من أبريل لعام 1997 ويصل طوله إلى 182 سم ويلعب على الجناحين.

بدأ زيكو مشواره مع كرة القدم في نادي الجمهورية بشبين الكوم منذ نعومة أظفاره ولفت الأنظار ليدفع معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الناشئين الأسبق على ضمه لقائمة فريق الصغار في عام 2015 .

وتدرج زيكو في صفوف جمهورية شبين حتى صعد للفريق الأول وحصل على شارة القيادة ليؤدي أفضل مواسمه تحت قيادة ياسر رضوان المدير الفني للفريق الأول.

لفت زيكو أنظار الجميع بأسلوبه الذي يشبه محمود حسن “تريزيجيه” نجدم منتخب مصر في اللعب ليحصل على عرض من نادي حرس الحدود في صيف 2020.

ووافق أحمد الخشن رئيس نادي الجمهورية على بيع زيكو وأدرج بنداً بحصول ناديه على نسبة 25% في حالة بيعه خارجياً أو داخلياً خلال مدة العقد

وبعد انتقاله للفريق العسكري سجل الجناح المهاري أخم هدف في مسيرته بشباك الأوليمبي الموسم الماضي وهو الهدف الذي أعاد حرس الحدود في الدوري الممتاز.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *