التخطي إلى المحتوى

29/10/2022-نسرين الناجي على الساعة | 20:13

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

© حقوق النشر : DR

في خضم جدل الذي أثارته قضية الطلاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة على زوجها محمد الترك، قرر هذا الأخير السفر إلى البحرين للقاء عائلته بعد أزيد من ثلاث سنوات من الغياب.

ونشر عبر تقينة “الستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فيديوهات توثق لعودته إلى منزله ومنزل والديه بالبحرين. وظهر محمد الترك الذي تلاحقه في المغرب تهمة “السرقة والتحريض على الفساد” رفعتها عليه زوجته الفنانة دنيا بطمة (ظهر) في الفيديوهات وهو يعانق أولاده ووالديه مجهشا بالبكاء.

وركع الترك أمام والديه وهو يبكي بعد غياب عنهما لأربع سنوات.

هذا وكشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة لأول مرة، مساء الجمعة 28 أكتوبر 2022، في بث مباشر أجرته عبر حسابها على “الانستغرام”، أسرارا صادمة عن علاقتها بزوجها البحريني محمد الترك، وردت أيضا على تصريحاته الأخيرة بخصوص حقيقة خيانته لها.

وقالت دنيا أنها كانت تتعرض لسوء المعاملة من الترك خلال سنوات إقامتها في البحرين، ولكنها كانت تتجنب خلق المشاكل بسبب ابنتها غزل.

وتابعت وهي تجهش بالبكاء: “تحملت الكثير في هذه العلاقة، فقد كان زوجي يسجنني في الحمام لساعات طويلة عندما كنا نقطن في البحرين، كنت أشعر أنني وحيدة وليس لي أحد”.

وتابعت: “كنت أعلم بأن زوجي يخونني ولكنني كنت أتغاضى عن الأمر، ولكن أن يصل به الأمر للخيانة في عقر داري فلا يمكنني أن أسكت عن ذلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *