التخطي إلى المحتوى

Lisk هي عملة مشفرة مصممة لتكون بمثابة منصة لـ DApps ، وهي برامج مخصصة مصممة للتشغيل على شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تشغل برامج مشتركة. الهدف من المشروع هو السماح للمطورين بنقل المهارات لإنشاء DApp بشكل أسرع.

يتيح لهم ذلك كتابة برامج باستخدام لغات Javascript و Typescript المستخدمة على نطاق واسع في تطوير الويب العام. ومع ذلك ، تسمح Lisk للمطورين بإنشاء DApps الخاصة بهم والعملات المشفرة باستخدام ما يسمى “sidechains” ، سلاسل blockchain الفريدة التي تعمل في Lisk . صافي.

هذه السلسلة الجانبية مرتبطة بـ Lisk blockchain وهي قابلة للتخصيص وفقًا لاحتياجات Lisk DApps. نظرًا لأن هذه البلوكشين متوافقة مع Lisk ، يمكن للمطورين استخدام موارد مثل Enterprise Software Development Kit ، ومكتبات الرموز المميزة ، والعملات المشفرة LSK.

تسمى العملة المشفرة التي تشغل Lisk blockchain LSK وهي ضرورية لدفع المعاملات الأساسية والتصويت على تحديثات قواعد البرنامج المقترحة.

يفرض التطبيق الرئيسي للشبكة ، Lisk Core ، قواعد البروتوكول للحفاظ على تزامن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل عليها وتشغيلها بسلاسة ، ويستخدم Lisk Software Development Kit (SDK) لبناء تطبيقات DApps متوافقة مع Lisk Core.

تحتوي SDK على ثلاثة مكونات:
منصة Lisk ، التي تسهل التفاعل بين DApps وعناصر Lisk ومجموعة من مكتبات الترميز و Lisk Commander ، وهي أداة تتيح للمستخدمين التفاعل مع blockchain.

لماذا تعتبر LSK ذات قيمة؟ تستخدم الشبكة LSK لتشغيل DApps وتسمح للمستخدمين بالمشاركة في إدارة Lisk blockchain ، ومع ذلك فهي تستخدم بشكل أساسي لدفع رسوم الشبكة لأنواع مختلفة من المعاملات مثل تسجيل وتحديث DApp أو إرسال العملات وإنفاقها.

تم تصميم كمية LSK التي تم سكها بواسطة الشبكة أيضًا لتقليل بمرور الوقت ، مما يجعل عملتها المشفرة أكثر ندرة ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة قيمتها. تم تطوير منتجات Lisk بالكامل على خوارزمية إجماع مفتوحة وقابلة للتطوير وموفرة للطاقة. تطوير تطبيقات Blockchain بمرونة تامة.

Lisk هي أول عملة مشفرة افتراضية ، وأول عملة مشفرة عامة تستخدم سلاسل جانبية ، وأول من قدم طريقة SKD سهلة الاستخدام للمتحدثين الأصليين لـ JavaScript ، وهي لغة البرمجة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. بعد ظهور الحدث المالي الأكثر في تاريخ “أكثر من 14000 BTC” ، أطلقت Lisk أول نظام blockchain عام (مع الإصدار V0.3.0) في نهاية مايو 2016.

اقرأ ايضا: اهم معلومات ومشروع العملة الرقمية GOLC / GOLCOIN

Cryptocurrency Lisk هو بداية نظام لامركزي. تم إطلاق عملة Lisk المشفرة بواسطة Max Kordik و Oliver Bedous ، اللذين كانا جزءًا من فريق Crypti ، الذي لم يعد موجودًا منذ بعض الوقت. Lisk هو أفضل بديل لمنصة Ethereum ويسمح للمعدنين ببناء برنامج قائم على blockchain بسهولة باستخدام JavaScript. أصبح الأوصياء على Lisk الآن فريقًا مكونًا من خمسة أفراد ، حيث يعمل Alex Hellinger و Boris Baffod كمستشارين.

كانت Lisk في الأصل عبارة عن منصة برمجة تعتمد على نظام Java. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر إدخالًا رئيسيًا مشتركًا يمكن فصل الإدخالات الثانوية منه. دفتر الأستاذ الرئيسي لـ Lisk هو SideChain “.

تسمح هذه السجلات للمطورين بإنشاء ما يعرف بالبرنامج اللامركزي ، بالإضافة إلى القدرة على توفير blockchain فرعي مخصص للبرنامج الذي يريدون تشغيله. هذه ليست LISK blockchain ، ولكنها تعتمد في الغالب على هذه الكتل الفرعية بسبب سيتم استنساخها من blockchain Lisk الرئيسي.
منصة Lisk لها عملتها الافتراضية الخاصة وهي عملة LISK بالإضافة إلى طريقة التعدين الخاصة بها والتي تسمى DPOS وهي مزيج من إثبات المندوبين ونقاط البيع أو ما يعرف بدليل التفويض وتحصل هذه المنصة على الدعم الكامل من شركة Microsoft.

خوارزمية Lisk Mining (DPOS) هي نظام تعدين مشترك يعتمد على طريقة رصيد السلة المالية (POS) مع نظام حديث يتطلب استجابة من مالك السلة من خلال ما يعرف بنظام إثبات المندوبين.

  • تحتل العملة المرتبة 106 بين العملات الرقمية
  • سعر الصرف الحالي 4.57 دولار
  • أعلى سعر وصلت إليه هو 39.31 دولارًا.
  • أقل سعر وصلت إليه هو 0.09565 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *