التخطي إلى المحتوى

يخطط لاعب المنتخب الوطني، وفريق آرسنال الإنجليزي، محمد النني، لما بعد اعتزاله كرة القدم، حيث بدأ بالفعل في الحصول على رخصة التدريب “UEFA A”، وذلك بعد حصوله على الرخصة “UEFA B”.

النني الذي فقد مكانته كلاعب أساسي بتشكيل آرسنال هذا الموسم، مع مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، استغل الفترة الماضية للحصول على الرخص التدريبية، تمهيدًا للمشوار الذي قرر أن يسلكه بعد انتهاء فترته كلاعب على المستطيل الأخضر.

 

وكان النني (30 عامًا) تعرض لإصابة خطيرة، خلال فوز آرسنال أمام فولهام الشهر الماضي، مما جعله يبتعد عن المشاركة، حتى يناير المقبل.

وعلى الرغم من ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي، إلا أن مدربه أرتيتا، يراه لاعبًا هامًا في غرف الملابس، نظرًا لشخصيته ودوره مع اللاعبين الأصغر سنًا.

وشوهد النني خلال أحد الأفلام الوثائقية لآرسنال، وهو يقوم بتدريب فريق النادي تحت 15 عامًا، وبجانبه اللاعب المصري صاحب الجنسية الإنجليزية، كاميرون إسماعيل، إلى جانب جرانيت تشاكا وسيدريك سواريس لاعبا الفريق الأول في جلسة تدريبية.

ويأتي تواجد النني كمدرب لفريق ناشئي آرسنال، ضمن خطته للحصول على الرخصة A، حيث يقوم حاليًا بالتطبيق العملي لدراسته، التي حصل من خلالها على الرخصة B.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *