التخطي إلى المحتوى

الجهاز اللوحي المثالي هو جهاز متعدد الاستخدامات يمكن للجميع استخدامه من الطلاب إلى المحترفين وحتى الأطفال. يمكن أن يكون جهازًا شخصيًا أو جهازًا يتشاركون فيه كل أفراد الأسرة. إنه أيضًا شيء من شأنه أن يجعل حياة الطلاب أسهل. ومع ذلك، يصعب الحصول على جهاز لوحي يعمل بشكل جيد في جميع المجالات. ولكن مع إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد كليًا، فقد يكون لدينا أخيرًا جهاز لوحيًا يوفر كل ما تم ذكره. دعونا نختبر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لمعرفة ما إذا كان هذا هو الجهاز اللوحي الموعود الذي كنا ننتظره جميعًا.

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي

نافذة على عالم من الترفيه

تحتاج تجربة الترفيه التي لا تشوبها شائبة إلى شيئين – صوت رائع ومرئيات غامرة. يمنحك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي كلاهما. يرتقي هذا الجهاز اللوحي بالجودة المرئية إلى المستوى التالي من خلال تقديم أفضل شاشة على الإطلاق على أجهزة هواوي اللوحية. تتميز شاشة OLED FullView مقاس 11 بوصة بأعلى نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92٪ ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. يمكن للشاشة أيضًا عرض 1.07 مليار لون وتدعم التدرج اللوني العريض P3، مما يعيد إنشاء ألوان أصلية. هذه الشاشة تتفوق على العديد من الشاشات الاحترافية التي تتميز بدقة ألوان تبلغ ΔE <1، مما تسمح لها بتقديم عروض ألوان أكثر دقة. بالنسبة للمستخدمين، هذا يعني أن الشاشة مثالية لكل من الأفلام والألعاب. يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا أول جهاز لوحي يحصل على شهادة TÜV Rheinland Full Care Display 3.0 الألمانية ويستخدم حلاً ذكيًا لخفض الضوء الأزرق لحماية عيون المستخدمين.

كأول جهاز لوحي يأتي مزودًا بـ HUAWEI SOUND®، يستخدم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي تصميمًا مكونًا من 6 مكبرات صوت بتردد عالٍ ومنخفض لدعم تقنية Stereo Vibe و Ultra-Bass. بفضل الصوتيات المبتكرة والصوت الحسابي والضبط، توفر ميزة HUAWEI SOUND® تجربة صوتية مدهشة.

الإطار المصنوع من سبائك المغنيسيوم يجعل جهاز HUAWEI MatePad Pro أخف وزنًا وأكثر متانة. في الواقع، إنه أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة متوفر في السوق ويبلغ وزنه 449 جرامًا فقط وبهيكل نحيف للغاية يبلغ 5.9 ملم.

ذروة الإنتاجية

تلعب الاجتماعات عبر الإنترنت دورًا كبيرًا في عصر العمل عن بُعد. بفضل ميزات الإنتاجية على المستوى الاحترافي ومؤتمرات ومكالمات الفيديو التي شبيها بالحاسوب الشخصي، يمكن لجهاز HUAWEI MatePad Pro أن يتضاعف ليكون رفيقك في العمل عن بُعد. علاوة على ذلك، يساعد جهاز HUAWEI MatePad Pro في جعل الاجتماعات فعالة مع الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تدعم خوارزمية ميزة FollowCam وميزة إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي المطورة ذاتيًا من هواوي. تتعقب ميزة FollowCam الصور البشرية في الوقت الفعلي باستخدام تتبع الذكاء الاصطناعي للصور وخوارزميات التنعيم، التي تبقي الأشخاص في المركز، مع تقليل تأثير الضوضاء على الصوت.

ولتعزيز الإنتاجية بشكل أكبر، يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro دعمًا للوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية الجديدة – New Smart Magnetic Keyboard وقلم HUAWEI M-Pencil الجديد (الجيل الثاني). تدعم لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية الجديدة ثلاثة أوضاع: شكل الحاسوب المحمول، والشكل القابل للفصل، وشكل الاستوديو. وبالمثل، يحتفظ قلم HUAWEI M-Pencil الجديد (الجيل الثاني) بالقدرات الممتازة مع ترقية مظهره وخاماته وتجربة الكتابة بشكل شامل. عند استخدامه مع جهاز HUAWEI MatePad Pro، يصبح زمن الانتقال منخفضًا يصل إلى 2 مللي ثانية فقط. الجدير بالذكر أن هذا هو الجهاز الأول الذي يدعم تطبيق Huawei Notes.

المجالات الأخرى التي شهدت ترقيات مهمة هي ميزات App Multiplier و Multi-Window. الآن، تتيح لك خاصية مضاعف التطبيقات – App Multiplier سحب تطبيق لتحويله إلى نافذة عائمة  وفتح نوافذ متعددة لنفس التطبيق. من ناحية أخرى، تعمل وظيفة النوافذ المتعددة – Multi-Window على تسهيل تعدد المهام بسلاسة بين التطبيقات المختلفة. كما يتيح جهاز HUAWEI MatePad Pro للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات هواوي الأصلية في الوضع الأفقي.

اكسر الحواجز بين الأجهزة باستخدام ميزات الجهاز الفائق

يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ميزة العرض بين عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تأتي بثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التمديد ووضع التعاون. في وضع المرآة، تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرةً على الملفات والمستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي تمامًا كما يفعل المصممون المحترفون. ثم هناك وضع التمديد، الذي يحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة إضافية لعرض المزيد من المحتوى؛ مثالي للتسوق عبر الإنترنت، أو عند تصفح الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة! تمزيق الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة، حيث تعمل ميزة العرض بيم عدة شاشات -Multi-screen Collaboration على إثراء ورفع مستوى ما يمكنك فعله باستخدام جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي ميزة Color Capture الجديدة، والتي تتيح لك تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في أي سيناريو استخدام، بما في ذلك عبر ميزات Multi-window أو App Multiplier أو Small Window. يمكن أيضًا التقاط الألوان على الهاتف الموّصل. بعد إنشاء ميزة العرض على عدة شاشات بين هاتف ذكي وجهاز لوحي من هواوي، يمكنك النقر فوق اللون وتحديده في نافذة الهاتف وتطبيقه على الجهاز اللوحي، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة التعاون عبر الأجهزة. 

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضًا الاتصال السلس بين أجهزة هواوي اللوحية والهواتف الذكية بفضل ميزة العرض بين عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration. تتيح اهذه الميزة عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة التعاون بين أجهزة متعددة

عمر بطارية طويل

يتمتع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ببطارية كبيرة بسعة 8300 مللي أمبير في الساعة في هيكله المضغوط والرفيع للغاية. توفر البطارية 11.5 ساعة من تشغيل الفيديو عالي الدقة 1080 و8.5 ساعة من تصفح صفحات الويب. البطارية تستخدم بنية شحن متوازية مبتكرة وتدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، التي تسمح بشحن البطارية بنسبة 55٪ في 30 دقيقة وشحنها بالكامل في 66 دقيقة.

إذا كنت تؤجل فكرة الحصول على جهاز لوحي حتى تجد شيئًا أكثر من مجرد هاتف ذكي متضخم، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الوقت المناسب. يفصل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الخط بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة. إنه جهاز يتيح لك الانتقال من مشاهدة فيلم أثناء الاستلقاء على الأريكة إلى تحرير تقرير المشروع دون الحاجة إلى التبديل إلى جهاز آخر.

السعر والتوفّر 

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي في المملكة العربية السعودية على موقع Huawei الرسمي وتجار تجزئة محددين ابتداءً من 2499 ريال سعودي وسوف يأتي مع مجموعة متنوعة من الهدايا المميزة بقيمة 273 ريال سعودي بالإضافة إلى اشتراك في  HUAWEI Care يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاث اشهر و ضمان سنتين ساري في دول الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.