التخطي إلى المحتوى

تداول الإعلام الهولندي العديد من التقارير التي توضح سبب عدم قيام ماكس فيرشتابن بمساعدة زميله في ريد بُل سيرجيو بيريز في سباق البرازيل للفورمولا 1.

تقرير السباق: راسل أجدد فائز في الفورمولا 1!

إذ أن فيرشتابن رفض الالتزام بأوامر فريق ريد بُل ومساعدة سيرجيو بيريز لتسجيل نقطتين إضافيتين من خلال إفساح المجال له في سباق البرازيل، حيث اجتاز فيرشتابن خط النهاية بالمركز السادس أمام بيريز.

استياء بيريز كان واضحًا بعد نهاية السباق، مشيرًا إلى ما قدمه لـ فيرشتابن لمساعدته في الفوز بلقبيه العالميين في الموسم الماضي والموسم الحالي.

فيرشتابن أخبر فريقه، عبر الراديو، أن ‘لديه الأسباب الواضحة’ لعدم مساعدة بيريز، علمًا أن فريق ريد بُل اكد أن فيرشتابن سيساعد بيريز في جولة أبوظبي الختامية.

ولكن، حسب تقارير وسائل الإعلام الهولندية، فإن فيرشتابن ما زال مستاءً مما حصل في الحصة التأهيلية لجولة موناكو، الجولة التي شهدت فوز بيريز.

حيث كان بيريز قد تعرض لحادثٍ في الحصة التأهيلية في تلك الجولة، وحال ذلك الحادث دون إكمال فيرشتابن للفته السريعة في الحصة التأهيلية وعدم الحصول على مركز الانطلاق الأول.

حسب تصريحات وسائل الإعلام الهولندية، من مصادر غير موثوقة لم يتم تأكيدها من ريد بُل بعد، فإن بيريز تعرض لذلك الحادث في موناكو بشكل متعمد لضمان عدم تحسين منافسيه لتواقيتهم، وأنه اعترف بذلك لكل من هورنر وماركو بشكلٍ سري، وهذا الأمر أثار استياء فيرشتابن الذي اختار عدم مساعدة زميله المكسيكي في البرازيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *