التخطي إلى المحتوى


يواصل فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش ضمن خطة التحضير للموسم المقبل، حتى موعد السفر لخوض معسكر الإعداد الخارجي، والمزمع إقامته في الإمارات أو تركيا وإن كانت الأولى هي الأقرب، من أجل رفع كفاءة اللاعبين البدنية والوصول إلى أعلى فورمة بدنية خلال لفترة القادمة.


واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية بدءا من يوم الأحد الماضي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والذي تولى مهمة تدريب الأهلي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، حيث يعكف المدرب السويسري على التعرف على كل التفاصيل الصغيرة في صفوف الفريق الأحمر ومعرفة النواقص داخل الأهلي من أجل العمل على سدها في الوقت الحالي.


وغاب السويسري تيزيا أندرياس أندويا، مخطط أحمال الأهلي الجديد، عن مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة مارسيل كولر، بينما تواجد كل من هارالد جامبيرلي المدرب العام، وياسين الميكاري محلل الأداء، وسامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، ولكن غاب مدرب اللياقة البدنية.


وغاب مخطط الأحمال بسبب تواجده مع اللاعبين فى أحد المراكز الخاصة لإجراء قياسات بدنية شاملة، من أجل التعرف على المستوى البدنى لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية فى بداية التحضير للموسم الجديد.


وقدم كولر جهازه المعاون خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وقال إنه يضم كلاً من: مارسيل كولر المدير الفني، وهارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء، ومعهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، حيث عاد الأخير للفريق الأول بعدما عمل فترة بقطاع الناشئين بالنادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.