التخطي إلى المحتوى

أعلن النادي الأهلي، الإثنين، أن عقد الشراكة الاستراتيجية بينه وبين شركة وسط جدة للتطوير، مستمر بذات المدة والمزايا في العقد المُعلن عنه بين الطرفين مسبقًا.

وأشارت «الرياضية» في عددها الصادر، التاسع من يوليو الماضي أن عقد «وسط جدة» مع الأهلي، سيستمرُّ كاملًا، مع الالتزام بكل ما يتضمَّنه، والدفعات المحدَّدة، رغم هبوطه إلى الدرجة الأدنى.

وشدَّدت إدارة الأهلي الذي ينشط في «دوري يلو» خلال إيضاح نشره حساب النادي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي الـ15 من أغسطس 2022، على اتخاذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية تجاه من يتداول أخبار مغلوطة في هذا الشأن.

وكانت شركة وسط جدة للتطوير، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أعلنت في الـ20 من فبراير الماضي عن اكتمال إجراءات توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع ناديي الاتحاد والأهلي لتكون بموجبها شريكًا استراتيجيًا للناديين في عقد يمتد لمدة 20 عامًا بقيمة 100 مليون ريال سعودي سنويًا لكل نادي، بدءًا من عام 2022 مع إمكانية مراجعة قيمة اتفاقية الشراكة كل 5 أعوام.

وهبط فريق الأهلي الأول لكرة القدم بعد موسم 21-22 إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، بعد حلوله في المركز الـ15 ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.