التخطي إلى المحتوى

التركية هاندا أرتشيل نجمة [أنت اطرق بابي] تثير الغرائز بعوراتها المكشوفة وحركات الإغراء


وافق النادى الأهلى على انضمام أحمد رؤوف، مدرب فريق الشباب تحت 20 عاماً، للجهاز الفنى لنادى طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف، ويأتى هذا القرار تقديراً لدور أحمد رؤوف فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء طوال السنوات الماضية، بجانب رغبة مسئولى الأهلى فى إكساب الخبرة الفنية لمدربيه عن طريق السماح لهم بخوض التجارب التدريبية فى كل الأندية والمنتخبات.

يلا شوت.. مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر في الدوري الإسباني


وأعلن نادي طلائع الجيش، بشكل رسمي، التعاقد مع محمد يوسف لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لعلاء عبد العال.

أول رد من الطريقي على تكذيب اتحاد القدم له بشأن الدعوة الموجهة إليه لحضور كأس العالم


 


وأكمل يوسف إجراءات تعاقده مع النادي بعد توقيعه على العقود خلال جلسة جمعته بالعميد أيمن سعيد المشرف العام على الكرة بنادي الطلائع.


 


وكان علاء عبد العال قد تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 3-1.


 


ويمتلك طلائع الجيش الذي أنهى منافسات الموسم المنقضي في المركز الرابع، 4 نقاط فقط في رصيده من تعادل وفوز أمام إنبي قبل الخسارة أمام الاتحاد.


 


ويسعى طلائع الجيش لاستغلال فترة التوقف الحالية لإعادة الفريق مرة أخرى إلى مساره الصحيح تحت قيادة فنية لمحمد يوسف، الذي درب الأهلي من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *