التخطي إلى المحتوى

خلال حلقة State of Play لشهر سبتمبر 2022 تم الكشف من قبل سيجا عن لعبة Like A Dragon: Ishin وهي ريميك للعبة  Ryū ga Gotoku Ishin! التي صدرت في اليابان فقط ولم تتاح بنسخة غربية من قبل.

خلال حدث Tokyo Game Show 2022، أصدر المطور Ryu Ga Gotoku والناشر Sega مقطعًا دعائيًا قصيرًا للعبة Like A Dragon: Ishin !. أعطى المقطع الدعائي الجديد للاعبين أول نظرة على القتال ومهارات الجندي والأسلحة التي سوف يعملون على احترافها من أجل قهر أعدائهم.

تهدف اللعبة إلى الحفاظ على الجوانب الجيدة لسلسلة Yakuza، مثل سرد القصص الدرامي، وميكانيكا القتال المتنوعة ، وعناصر RPG الصلبة التي تسمح بخيارات اللاعب للتأثير على القصة. كما تركز على جانب القتال الإبداعي لكونه يعكس فنون الدفاع عن النفس اليابانية مع فريق عمل مدرب.

يشمل نظام القتال في اللعبة على 4 أساليب قتالية منها المبارزة وإطلاق النيران، ويمكن للاعب جمع الموارد من أجل تطوير أسلحتهم. كذلك يظهر العرض أدناه وجود ألعاب مصغرة ونشاطات متنوعة بعالم اللعبة. والمطور يعدنا بجيمبلاي متنوع من خلال 4 أنماط للعب هي Gunman, Brawler, Swordsman, و Wild Dancer. كما أن أبطال من الألعاب السابقة سيظهرون كجنود في اللعبة.

هذا ونذكر بأن Like A Dragon: Ishin هي أول لعبة من سلسلة ياكوزا يتم تطويرها بواسطة محرك Unreal Engine 4 وسيتم إطلاقها لأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي عبر Steam في فبراير 2023.

e93ae1f3fb.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.