التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الزمالك عن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي غدًا الأحد وذلك من أجل مناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي وما يواجهه من مؤامرات وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأبيض.

وأوضح الزمالك عبر موقعه الرسمي مساء اليوم السبت أن الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة يأتي قبل لقاء مرتضى منصور رئيس النادي بوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

وأضاف الزمالك أن الاجتماع لا تربطه أي علاقة بمباراة السوبر المحلي التي أقيمت مساء أمس الجمعة بمدينة العين الإماراتية والتي حقق فيها النادي الأهلي الفوز على فريق ميت عقبة بهدفين دون رد.

وتابع الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن مرتضى منصور أعلن عن اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة وأكد أنه سيكون يوم الأحد قبل إقامة مباراة السوبر بـ 24 ساعة حتى لا يربط أحد بين نتيجة المباراة واجتماع الدكتور أشرف صبحي.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك تصريحات على لسان مرتضى منصور، قال فيها: “حتى يستريح الجميع لا علاقة للاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، ومجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف علي فريق الكرة”.

وتابع :”نتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات، هذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر، وهذه هي الرياضة الحقيقية، لايوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *