التخطي إلى المحتوى

 

إظهار الملفات المخفية ويندوز 10 في نظام التشغيل Windows 10 ، هناك بعض السيناريوهات التي قد يُطلب منك فيها عرض ملف مخفي، من المحتمل أن تكون محتويات المجلد هي التي تجعله أكبر بكثير، وأنت مهتم بالسبب أو لديك شك قوي في أن فيروسًا قد هاجم جهاز الكمبيوتر لديك بالفعل ولديك فكرة عن المكان الذي قد يختبئ فيه البرنامج الضار، من المحتمل أيضًا أنك كنت تخفي معلومات حساسة من خلال تخزينها في مجلدات غير مرئية للمستخدم، بغض النظر عن الظروف، يعد الوصول إلى هذه المجلدات والملفات المخفية مهمة مباشرة، إليك كيفية جعل Windows 10 لعرض الملفات والمجلدات المخفية عبر موقعنا ضربة حرة.

طريقة إظهار الملفات المخفية ويندوز 10

  • لفتح Windows حدد الرمز الموجود في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك، وكذلك ابحث عن التطبيق المسمى This PC يمكنك فتحه بالضغط عليه.

  • بعد ذلك ستظهر لك قائمة بجميع محركات الأقراص المثبتة حاليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق الذي يحتوي على البيانات التي تريد الوصول إليها، سيكون الحرف “C” هو الحرف الذي تحتاجه لتحديد “معظم الوقت”.
  • بمجرد الانتقال إلى الصفحة التالية ، يجب أن يكون هناك شريط أدوات في الجزء العلوي من النافذة، ويجب أن يكون أحد أزراره يسمى “عرض”. ببساطة اختر هذا الرابط.
  • حدد المربع الذي يشير إلى “العناصر المخفية” في قائمة الخيارات، سيؤدي النقر فوقه ببساطة إلى إظهار مربع اختيار لتحديده.

  • طالما تم تحديد المربع المسمى العناصر المخفية، ستتمكن من رؤية أي ملف أو مجلد تم إخفاؤه.
  • إذا تم تعيين ملف أو مجلد ليكون غير مرئي ، فستتمكن من معرفة ذلك لأن الرمز الذي يمثله سيكون شفافًا قليلاً.

كيف يمكنني استعادة مجلد على شاشتي الرئيسية؟

يمكنك تجربة هذا: على شاشتك الرئيسية ، اختر مساحة فارغة ، واضغط عليها مع الاستمرار لبضع ثوان ، ثم انظر لمعرفة ما إذا كان هناك خيار لاستعادة هذا المجلد. قد يكون تحت خيار الإعدادات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فافتح درج التطبيق على جهازك ثم اسحب أحد التطبيقات التي كانت موجودة مسبقًا في المجلد إلى منطقة فارغة على الشاشة الرئيسية.

ما هي وظيفة مستكشف الملفات في نظام التشغيل Windows 10؟

يستخدم نظام التشغيل Windows أداة إدارة الملفات المعروفة باسم File Explorer لتسهيل تصفح الملفات والمجلدات. يوفر واجهة مستخدم رسومية تتيح للمستخدم التنقل بين الملفات المحفوظة على الكمبيوتر والوصول إلى تلك الملفات. يمكن الوصول إلى مستكشف الملفات بالنقر فوق رمز المجلد الموجود في شريط المهام. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا.

لماذا اختفت تطبيقاتي من شاشتي الرئيسية؟

هناك العديد من التفسيرات المحتملة لسبب اختفاء التطبيقات من شاشتك الرئيسية. عندما يتعلق الأمر بمستخدمي Android ، فإن السبب الأكثر شيوعًا هو أن رمز التطبيق قد تم حذفه يدويًا من الشاشة الرئيسية بواسطة المستخدم نفسه أو بواسطة مستخدم آخر. الضغط لفترة طويلة على أحد التطبيقات والتمرير سريعًا إلى رمز “X” في الجزء العلوي من الشاشة يسمح لمستخدمي معظم أجهزة Android بإزالة التطبيقات بسرعة من أجهزتهم.

لماذا اختفت المجلدات الفرعية الخاصة بي في Outlook؟

بعض المجلدات التي تستخدمها في Outlook مخفية. يبدو أنه تمت إزالة مجلد عن طريق الخطأ، Outlook غير قادر على المزامنة مع الخادم في هذا الوقت. تم إتلاف الملف الذي يحتوي على المجلد الشخصي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.