التخطي إلى المحتوى

حقق مستشفى إرادة والصحة النفسية، بتجمع القصيم الصحي، التميز والأفضلية في مؤشر فاعلية التعامل مع حالات الإدمان على مستوى المملكة، بنسبة 100%.

ويهدف المؤشر الذي يصدر عن المركز السعودي للمواعيد والإحالات الطبية، إلى قياس مدى التزام مستشفيات ومجمعات الصحة النفسية بتحديث بيانات مرضى الإدمان.

سرعة الاستجابة والتحديث المستمر لبيانات المرضى

ويرتكز مؤشر فاعلية التعامل مع حالات الإدمان بالمملكة على عدة قياسات من أهمها: صحة المعلومات، واستجابة ضابط الاتصال، والتحديث المستمر لبيانات المرضى، وكذلك الالتزام بوقت التسليم.

وبين تجمع القصيم الصحي، أن تحقيق المستشفى للنسبة الكاملة في مؤشر فاعلية التعامل مع حالات الإدمان لشهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين على التوالي والذي يعكس مدى الاهتمام بتحديث العمليات التشغيلية الداخلية بشكل مستمر، لتحسين الخدمات الصحية وتعزيز سبل الوقاية ضد المخاطر الصحية.

رفع مؤشرات الأداء بمنشآت تجمع القصيم الصحي

أكد تجمع القصيم الصحي، حرصه الدائم على تطوير الكوادر البشرية بما يسهم في تجويد ممكنات العمل والارتقاء بمستوى الكفاءة في جميع منشآت التجمع لرفع مؤشرات قياس الأداء، الأمر الذي ينعكس على تحقيق أفضل معدلات الرضا لدى المستفيدين من الخدمات الصحية.

تصدر “القصيم” بمؤشر السلامة الدوائية

كشف تقرير الإدارة العامة للصيدلة بوزارة الصحة عن حصول الرعاية الصيدلية بمستشفى إرادة والصحة النفسية بالقصيم نسبة 100% حتى الربع الثالث من هذا العام 2022م في مؤشر السلامة الدوائية.

وأضاف أن صيدلية المستشفى، كان له الدور البارز، من خلال تطبيق معايير الجودة والتدخل الصيدلاني المباشر، لتنفيذ الخطة العلاجية والنفسية للمرضى والحد من وقوع الخطأ الدوائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *