التخطي إلى المحتوى

تحدثت كارينا اوكاسيو نجمة منتخب بورتوريكو ولاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن انضمامها للقلعة الحمراء وتطلعاتها مع الفريق في الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع كارينا أوكاسيو لتدعيم صفوف فريق سيدات الكرة الطائرة في الموسم المقبل.

وقالت أوكاسيو في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: “بدأت مفاوضات النادي الأهلي معي في منتصف شهر سبتمبر الماضي، أخذت بعض الوقت ولكن في النهاية وقعت على عقود انضمامي للفريق”.

وأكملت: “سفر خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إلى هولندا خلال تواجدي مع منتخب بلادي للمشاركة في بطولة العالم من أجل التوقيع معي والتعرف عليً كان أمر رائع بالنسبة لي وجعلني أشعر بالفخر”.

وواصلت: “وجود والتر هودج مع فريق سلة الأهلي، وصديقتي ديانا رايس معي في نفس الفريق جعلني اتأقلم بشكل أسرع على الأجواء في مصر، لأنهما مثل أخي وأختي من بورتوريكو”.

وأضافت: “النادي الأهلي فريق جيد بكل تأكيد، كما أن الأجواء داخل الفريق رائعة، الجميع رحب بي بشكل كبير وكان لطيفًا معي أنا وديانا، نحن نتعايش بشكل جيد حقًا، وهذا أمر مهم أن تكون ناجحًا كفريق”.

وأردفت أوكاسيو: “وكيل أعمالي أخبرني أن النادي الأهلي الأفضل في إفريقيا ومصر، وبشكل عام الكرة الطائرة في مصر جيدة ولديها مستوى جيد للمنافسة”.

وأتمت كارينا حديثها: “هدفي مع النادي الأهلي هو هدفي بشكل عام والذي لا يتغير أبدًا، وهو الفوز في كل مباراة والفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق، إذا لم يكن هذا هو هدفك عندما توقع مع أي فريق فإذا هناك خطأ في عقليتك.. بالنسبة لجماهير النادي أعلم أن عددهم كبير وأتمنى أن يتواجدون خلف الفريق كعادتهم ويدعمونا في كل مباراة”.

طالع أيضًا:

ديانا رايس تتحدث عن طريقة مختلفة للتواصل مع اللاعبين والعائلة اللاتينية في الأهلي ورسالة للجماهير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *