التخطي إلى المحتوى

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق، لم يتعاف بنسبة 100%، مشيراً إلى أنه لن يلعب مرة أخرى مع الفريق إلا بعد كأس العالم.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قادش في الليجا: “لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق في المباريات الأخيرة، لقد حاول ولكنه لم يتمكن من التعافي من هذا الانزعاج الذي يشعر به”.

وأضاف: “بنزيما لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم”.

وتابع: “بنزيما يُعطي الأولولة لكأس العالم علي حساب الفريق منذ فوزه بالكرة الذهبية؟ بالتأكيد هذا ليس صحيح، لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق لكنه يحاول ويعمل بجد يوميًا ليكون مُستعد ذهنيًا وبدنيًا، الانزعاجات أثرت عليه منذ مباراة سيلتيك ونحن لا نريد المخاطرة، هذا ما في الأمر”.

وأكمل المدرب الإيطالي: “بنزيما سيذهب إلى قطر وهو لديه انزعاجات في ساقيه، هو لم يتعاف بنسبة 100% بالفعل، لذلك لا يشارك مع الفريق مؤخرًا، سواء سيذهب إلى قطر أم لا، هذا الأمر سيعود إليه فقط وهذا قراره الخاص”.

وواصل: “تراجعت الحدة والتركيز لدى اللاعبين لأننا لعبنا العديد من المباريات مؤخرًا، وهذا ملحوظ بشكل خاص مع الفرق التي لا تلعب في أوروبا”.

واختتم أنشيلوتي: “إنه موسم غريب وشهد بعض الأشياء الجيدة وغير الجيدة. كنا نريد أن نُنهي هذا العام ونحن في الصدارة ولكن نأمل في أن نُنهيه بشكل جيد غدًا، لقد كانت سنة لا تصدق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *