التخطي إلى المحتوى

رانيا يوسف… بفستان جريء تبهر المتابعين بجمالها وأنوثتها .. شاهد الان

تزداد قائمة اللاعبين المصابين الذين تأكد غيابهم عن منافسات نهائيات كأس العالم في قطر التي ستنطلق بعد نحو أسبوعين في وقت يسابق لاعبون آخرون الزمن للشفاء من أجل اللحاق بالمونديال العالمي.

محامي شيرين عبدالوهاب يعلن خروجها من المستشفى: بصحة جيدة

وفي حين أن حصول غيابات قبل البطولة ليس بالأمر الجديد، إلا أن المشكلة ربما تتفاقم هذه المرة لأن مباريات الأندية ستستمر بشكل مكثف لغاية أسبوع قبل انطلاق المونديال، مما يمنح اللاعبين وقتا أقل للتماثل للشفاء.

الدهن في العتاقي – اتفرج فيفي عبده شغالة رقص بلدي لحد للصبح

حتى اللحظة تم تأكيد استبعاد عدد كبير من اللاعبين البارزين، والقائمة في ارتفاع بشكل شبه يومي مع استمرار الإصابات والشكوك بشأن لحاق اللاعبين بمنتخباتهم المشاركة في المونديال الكروي.

آخر المنضمين للقائمة هو الظهير الأيسر لمنتخب إنكلترا بن تشيلويل بعد تعرضه للإصابة في عضلات باطن الركبة خلال مباراة فريقه تشيلسي بدوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب الكرواتي الأربعاء الماضي.

وفيما يلي عرض تفصيلي لقائمة بأبرز اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن المونديال والآخرين الذين لا تزال مشاركتهم محل شك:

تيمو فيرنر: تعرض المنتخب الألماني لكرة القدم إلى ضربة موجعة أولى بعدما أعلن نادي لايبزيغ الخميس انسحاب مهاجمه تيمو فيرنر بسبب إصابة في كاحله الأيسر تعرض لها الأربعاء.

أصيب فيرنر في الدقيقة 13 من مباراة فريقه أمام مضيفه شاختار دانييتسك في وارسو في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك إثر تدخل قوي لقائد الفريق الأوكراني تاراس ستيبانينكو، وحاول بعدها مواصلة اللعب دون جدوى.

بول بوغبا: لعب النجم الفرنسي دورا بارزا في فوز منتخب بلاده بكأس العالم قبل أربع سنوات في روسيا، لكنه سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة بالغة في الركبة.

نغولو كانتي: كان بمثابة القلب النابض للمنتخب الفرنسي في 2018 إلى جانب بوغبا لكنه خضع لعملية جراحية لإصابة في أوتار الركبة ولن يكون حاضرا في قطر.

ديوغو جوتا: أصبح مهاجم ليفربول لاعبا أساسيا في منتخب البرتغال خلال الفترة الماضية، لكن تعرضه لإصابة خطيرة في ربلة الساق أمام مان سيتي يعني أنه سيحتاج أشهرا للشفاء.

بيدرو نيتو: وبالمثل، فإن زميله البرتغالي نيتو سيغيب عن البطولة بعد تعرضه لضرر في أربطة الكاحل أثناء مباراة فريقه ولفرهامبتون ضد وست هام ضمن الدوري الإنكليزي.

جيني فينالدوم: تعرض لكسر في ساقه بعد أيام فقط من ظهوره الأول مع فريق روما الإيطالي، مما يعني أن لاعب خط الوسط المهاجم الهولندي لن يعود إلى الملاعب حتى أوائل العام الجديد.

باولو ديبالا: سيغيب المهاجم الأرجنتيني عن البطولة بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ أثناء تسديده ركلة جزاء لناديه روما.

أما بالنسبة للاعبين الذين يسابقون الزمن من أجل الشفاء واللحاق بمنتخباتهم في المونديال فهؤلاء هم الأبرز:

رافائيل فاران: تعرض قلب الدفاع الفرنسي لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد تشيلسي الشهر الماضي، ولكنه لم يُستبعد تماما من المشاركة ولا يزال في مرحلة التعافي.

سون هيونغ مين: سيخضع مهاجم توتنهام وكوريا الجنوبية لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر في الوجه أصيب به خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا في دوري أبطال أوروبا ما يهدد مشاركته في مونديال قطر.

لم يحدد نادي توتنهام موعدا لعودة اللاعب، إلا أنه يواجه سباقا مع الزمن ليكون لائقا لمباراة منتخب بلاده الافتتاحية في كأس العالم ضد الأوروغواي في 24 الشهر الحالي

ريس جيمس: تعرض ظهير تشيلسي وإنكلترا لإصابة في الركبة وهو يلعب في دوري الأبطال، وهو حاليا في دبي يخضع لعملية إعادة تأهيل على أمل التعافي للعب دور ما في كأس العالم.

كايل ووكر: لا يزال مدافع مانشستر سيتي وإنكلترا، الذي لعب دورا رئيسيا مع منتخب بلاده في البطولات الأخيرة، يتعافى من جراحة في الفخذ ويرجح يعتقد أن يتمكن من العودة في الوقت المناسب للبطولة.

كالفين فيليبس: أحد الدعائم الأساسية التي ساهمت بتأهل منتخب إنكلترا إلى نهائي بطولة أوروبا 2020. يعاني من خلع في الكتف خلال مشاركته مع فريق مانشستر سيتي ولا يزال لحاقه بالمونديال محل شك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *