التخطي إلى المحتوى

سيعود Amazon Kindle 2022 إلى الأساسيات. أو ، بشكل أكثر دقة ، تقوم بترقية Kindle للمبتدئين بمزيد من الميزات المتميزة ، مثل شاشة عالية الدقة وعمر بطارية أفضل ومضاعفة سعة التخزين – كل ذلك مقابل 99 دولارًا.

يتوفر أحدث قارئ إلكتروني من Amazon Kindle للطلب المسبق اليوم وسيبدأ الشحن في 12 أكتوبر. وسيكلف 99.99 دولارًا مع إعلانات شاشة القفل و 119.99 دولارًا إذا كنت ترغب في الترقية إلى جهاز خالٍ من الإعلانات. إصدار Kindle Kids ، أي 119.99 دولارًا ، يأتي مع ضمان لمدة عامين ، واشتراك مجاني لمدة عام واحد في Amazon Kids + وغطاء مناسب للأطفال.

أنا أحب أوقد الخاص بي. في الواقع ، كنت أستخدم واحدًا منذ أن تم إصداره في الأصل في عام 2007. وعلى الرغم من أنه يمكن الآن طلبه بالعديد من الأنماط المختلفة ، بما في ذلك المستوى المتوسط ​​139.99 دولارًا Kindle Paperwhite و Kindle Oasis من المستوى الأعلى بقيمة 249.99 دولارًا (أفضل ما لدينا بشكل عام) اختيار القارئ الإلكتروني) ، من الجيد أن ترى أن أمازون تقدم ميزات إضافية على أجهزتها الأقل تكلفة.

تم الإعلان عن آخر إصدار من Kindle للمبتدئين في عام 2019 ، لذا فقد حان الوقت لنرى تحديثًا. هللويا ، تم استبدال USB الصغير المزعج للغاية والذي عفا عليه الزمن أخيرًا بمنفذ شحن USB-C أكثر انتشارًا. لن يؤدي ذلك فقط إلى إضافة شحن أسرع ، ولكنك لن تحتاج إلى الاحتفاظ بهذا السلك الإضافي أو لفه حوله فقط من أجل القارئ الإلكتروني (أي شخص يقوم بالتعبئة في رحلة سيفهم إحباطي).

وبالحديث عن عمر البطارية ، تقول أمازون إن جهاز Kindle الجديد لديه ستة أسابيع من وقت القراءة ، بدلاً من الأسبوعين السابقين من عمر البطارية التقديري لجهاز 2019. هذه زيادة كبيرة.

أمازون

أنا قارئ أوقد ثقيل. لا أشتري الكتب باستمرار (عادةً من خلال مواقع الويب المخفضة مثل Bookbub ، والتي تقدم اختيارات شخصية يومية تصل إلى 95٪ خصم) ولكني أقوم أيضًا باستعارة الكتب الإلكترونية من المكتبة باستخدام تطبيق Libby المجاني. لذلك من الرائع أن ترى أنه مقابل 100 دولار فقط ، تحصل الآن على ضعف مساحة التخزين على جهاز Kindle 2022.

التكوين الأساسي الآن هو 16 جيجابايت ، وهو ضعف 8 جيجابايت في التكرار السابق. يجب أن يحتوي هذا على آلاف العناوين ، لذا يمكنك التنزيل الآن والقراءة لاحقًا.

شاشة أكثر إشراقًا ، وجسم أخف

كيندل لايف ستايل 4 (1)

أمازون

أخيرًا ، جهاز Kindle الأحدث هذا ، بينما لا يزال قياسه 6 بوصات قطريًا ويزن ما يزيد قليلاً عن 5.5 أوقية ، يحتوي الآن على شاشة عالية الدقة ، مع نتوء لطيف يصل إلى 300 بكسل لكل بوصة مقارنة بـ 167 نقطة في البوصة من الطراز السابق. يجب أن يعني ذلك نصًا بجودة أفضل وصورًا أكثر وضوحًا لأشياء مثل الصور والرسوم الهزلية.

ولأن هذه ورقة إلكترونية ، فإن الشاشة خالية من الوهج لسهولة القراءة في ضوء الشمس المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، كقارئ ليلي ، أحب الإضاءة الأمامية القابلة للتعديل بأربعة مصابيح LED ، والتي تتيح لك القراءة في الظلام دون إزعاج شريكك أو الاضطرار إلى التقاط ضوء كتاب ضخم. قد لا يكون ساطعًا مثل 25 LED من Kindle Oasis ، ولكن بأقل من نصف السعر ونفس دقة الشاشة ، يبدو أنه يستحق ذلك.

كيندل كيدز ، لايف ستايل 1

أمازون

إذا لم تكن قد قمت بالتبديل إلى قارئ إلكتروني بعد ، أو إذا كنت مستعدًا لترقية جهاز Kindle أقدم ، فإن إصدار 2022 هذا يبدو كنقطة دخول جيدة بسعر 99.99 دولارًا. لن تحصل فقط على ضعف مساحة التخزين ، وشاشة عالية الدقة ونقصًا كبيرًا في عمر البطارية من طراز 2019 ، ولكن يمكنك أيضًا شحنه باستخدام أي كابل شحن USB-C.

وإذا كنت ترغب في تسهيل وضع كتاب بين يدي أطفالك ، دون القلق بشأن عوامل التشتيت على أجهزة مثل iPad أو جهاز Amazon Fire اللوحي ، فإن جهاز Kindle Kids الذي يبلغ 119.99 دولارًا يأتي مع عام مجاني من اشتراك Amazon Kids + حتى يتمكنوا من تصفح وتنزيل العناوين التي تهمهم بأمان دون أي رسوم إضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.