التخطي إلى المحتوى

أراد Hideo Kojima قتال رئيس ميتال صلب لمدة أسبوعين



صورة للمقال بعنوان Metal Gear Solid 3 يمكن أن يكون لها قتال رئيس قد يستغرق أسبوعين حتى يكتمل

صورة: كونامي / كوتاكو

بودكاست Hideo Kojima الجديد ليس للجميع، لحسن الحظ ليس هذا هو المكان الوحيد الذي يمكننا اللجوء إليه للحصول على قصص التطوير من الألعاب التي عمل عليها. مثل هذا على فكرة مملة للغاية ل ميتال جير سوليد 3.

الحلقة الأخيرة من برنامج هل تعرف العاب؟– لم يروه سوى الممثل الأصلي الأفعى ديفيد هايتر – يتعامل بشكل كامل مع المحتوى الذي تم قطعه من المسلسل ، بالاعتماد على المعلومات التي تم إصدارها في المقابلات القديمة (الحب الكبير للاقتباسات من علاوة على ذلك) والكتب. هناك أشياء عن الأسلحة كانت مجنونة للغاية ، وعناصر من القصة لم تنجح أبدًا ، ومقاطع من طريقة اللعب تم قطعها ثم تحولت إلى مشاهد سينمائية.

ومع ذلك ، فإن الجزء الأكثر تسلية وإثارة للاهتمام في الفيديو هو الجزء المتعلق بقتال الرئيس الذي تم التخطيط له من أجله ميتال جير سوليد 3دخلت في الاختبار وانتهت بشكل سيء لدرجة أن المطورين بدأوا عار على كوجيما لهذا. ها هي القصة بواسطة كوتاكو AU:

تقول القصة أثناء الإنتاج ميتال جير سوليد 3وقع كوجيما في حب أعمال الكاتب ستيفن هانتر الذي كتبه القناص البارع و نقطة التأثير، كانت تدور حول قناصين مدمجين في الجبال ، يحاولون تدريجياً انتزاع بعضهم البعض. كانت فكرة Kojima هي أن معركة رئيس Snake مع The End ستكون أقرب ما يمكن إلى معركة قناص حقيقية ، وستحدث على مدار أسبوعين في الوقت الفعلي. سيتعين على اللاعب استخدام محيطه للبقاء مختبئًا وهادئًا ، والبحث عن أدلة في منطقة ضخمة لتحديد المكان الذي يختبئ فيه The End ، وبمجرد تحديد موقعه ، قم بإعداد اللقطة المثالية. مرة أخرى ، سوف ينتهي أسبوعان في الممارسة العملية.

الشيء المجنون هو أن معركة الرئيس هذه قد وصلت بالفعل إلى مرحلة النموذج الأولي. لقد كان ، في مرحلة ما ، جزءًا حقيقيًا من بناء قابل للعب. ومع ذلك ، عندما حان الوقت لفحص المعركة ، لم يتمكن أي شخص من لعبها من العثور على أي أثر للرجل العجوز. قضى العديد من اللاعبين ساعات في البحث عن The End ولم يجدوا شيئًا ، مما يعيق تقدمهم في اللعبة. وجد الفريق المعركة مملة للغاية لدرجة أنهم بدأوا في إطلاق صيحات الاستهجان على كوجيما ، وأقنعوه بالتخلي عن الفكرة تمامًا.

أريد أن أصدق أن هذه هي التجربة الكاملة للعمل مع Kojima ، مختصرة في حكاية واحدة. يمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً أدناه ؛ ربما كنت تعرف بالفعل بعضًا منها ، أو ربما ، مثلي ، بالكاد تعرف أيًا منها وهي 42 دقيقة من الأشياء المثيرة للاهتمام حقًا!

محتوى القطع المجنون من ميتال جير سوليد مع ديفيد هايتر [NEW]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.