التخطي إلى المحتوى

بالفيديو.. والد ياسمين صبري يفضح أسراراً عن حياة ابنته

كشف الشاب هتان الجحدلي الذي أنقذ سيدة اقتحمت بسيارتها واجهة جدة البحرية واستقرت بالبحر، أن الصدفة قادته للتواجد على الكورنيش ليساهم في إنقاذها، واصفا الواقعة بأنها “مرعبة”.

دراسة: تجربة المراهقين على وسائل التواصل الاجتماعي أفضل ممّا تعتقد

والجمعة الماضية، اقتحمت سيدة بسيارتها واجهة جدة البحرية لتستقر داخل البحر باتجاه متنزه النورس، وأسفرت الحادثة عن دهس شخصين متنزهين لكن حالتهما الصحية جيدة.

أخبار 24 | الصحة الخليجي يحذر من مخاطر استخدام الهرمونات لزيادة الكتلة العضلية (فيديو)

وعن تفاصيل الواقعة، قال هتان الجحدلي وهو عضو بجمعية “ساعد للبحث والإنقاذ”، لـ”أخبار 24“، أن الحادثة كانت مرعبة لجميع المتنزهين الذين تفرقوا من أمام السيدة التي عبرت بسيارتها ما يقارب مسافة 7 أمتار لتستقر بعد ذلك داخل البحر.

وتابع قائلا إن السيدة كانت تقود سيارتها بسرعة كبيرة ولا علم لديهم إن كان هناك خلل بسيارتها أو أنَّ ما حدث معها كان نتيجة ارتباكها.

وأشار إلى أنه عندما رأى السيدة استقرت بسيارتها داخل البحر، وقبل أن تتوقف ماكينة السيارة، توجه إليها مسرعا، وما أن وصل إليها طلب منها فتح باب السيارة والخروج إلا أنها لم تستطع.

وأكمل أنه حاول بعد ذلك تهدئتها عند علمه بأنها لا تجيد السباحة حيث طلب منها فتح نافذة السيارة والخروج منها قبل غرق السيارة، إذ إن المياه لم تكن قد غمرتها.

وبيّن الجحدلي أن السيدة قامت بالفعل بفتح زجاج السيارة فأخذ يهدئها، ونادى على أناس آخرين لمساعدته فهرع إليه بالفعل أحد الشباب وساعده في إخراجها من السيارة.

وبين أن الجهات الأمنية وصلت آنذاك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *