التخطي إلى المحتوى

ارتفع عدد المحترفين الأجانب في دوري روشن السعودي المشاركين مع منتخباتهم خلال كأس العالم 2022 إلى تسعة بعدما كشفت منتخبات المغرب وكوريا الجنوبية وبولندا والكاميرون وتونس عن قوائهما النهائية، قبل خوض المونديال.

وضمن الكوستاريكي أوسكار دوارتي مدافع فريق الوحدة ظهوره في المونديال قبل أيام بعد اختياره إلى قائمة منتخب بلاده، قبل أن ينضم إليه ثمانية لاعبين آخرين وفي مقدمتهم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، ومواطنه منير المحمدي حارس مرمى الوحدة.

ويعد المنتخب الكاميروني الأكثر استقطابا للاعبي الدوري السعودي للمحترفين مقارنة ببقية المنتخبات، حيث ضمت قائمته النهائية ثلاثة لاعبين، وهم: فينسنت أبو بكر مهاجم النصر، وكولينز فاي الظهير الأيمن للطائي، وديفيز إيباسي حارس مرمى الطائي.

وإضافة إلى المغربي منير والكاميروني إيباسي حارسي مرمى الوحدة وأبها، يوجد حارس مرمى ثالث في دوري روشن السعودي سيحمي عرين منتخب بلاده خلال المونديال، وهو الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو حارس مرمى الفريق الشبابي.

وعلى صعيد المنتخبات الأوروبية، استدعى تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب منتخب بولندا جريجور كريتشوفياك لاعب وسط فريق الشباب إلى قائمة المنتخب التي تخوض غمار المونديال ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب السعودي.

وزاد التونسي نعيم سليتي لاعب الاتفاق عدد الأجانب المشاركين في كأس العالم من دوري روشن السعودي بعد اختياره ضمن قائمة «نسور قرطاج» التي تخوض المونديال للمرة السادسة في تاريخها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *